بالصور .. وجهات سياحية منسية ومعالم رائعة .. تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

 هناك الكثير من الوجهات السياحية التي تجذب حشودا من السياح، ولكن هناك أيضا وجهات تضم الكثير من الكنوز البكر الجديرة بالاكتشاف من قبل السياح.
على سبيل المثال، العديد من السياح يتوجهون إلى بيزا في منطقة توسكانا في إيطاليا، ولكن ليس بعيدا توجد المدينة الساحرة كولي دي فال دي إلسا، التي تتميز بمباني مذهلة من القرون الوسطى مذهلة، وبالتالي فهي واحدة من الأماكن و الوجهات الساحرة التي يجب استكشافها:

1- Alcudia old town في إسبانيا، بالقرب من بالما دي مايوركا

في الشوارع الضيقة تصطف المنازل التي تعود إلى القرن الـ13، وهي مدينة مليئة بمحلات صغيرة لبيع الهدايا التذكارية المصنوعة يدويا والملابس، والعديد من المطاعم الصغيرة والحانات  التي تقدم الأطباق التقليدية، مع سوق مزدهر يعقد كل يوم أحد والثلاثاء، وفي الليل تضاء الأبراج والجدران الجميلة، وعلى بعد ميلين إلى الساحل يمكن للضيوف اكتشاف بعض من الخلجان والشواطئ المذهلة على الجزيرة.

2- كولي دي فال ديلسا في إيطاليا، بالقرب من بيزا

يقصد السياح بيزا لالتقاط الصور مع برجها المائل الشهير، ولكن كولي دي فال ديلسا القريبة نادرا ما تجذب السياح رغم أنها ساحرة، كما أنها تشتهر بإنتاج الزجاج، وتفتخر المدينة بسحر العصور الوسطى والمناظر الخلابة من توسكانا، وكذلك بعض المتاحف الجيدة، والأماكن الجميلة لتناول الطعام والكاتدرائيات الجميلة.

 

3-مقاطعة ميلووكي في ولاية بنسلفانيا، الولايات المتحدة، على مقربة من نيوارك
تقع مقاطعة ميلووكي على بعد ساعة بالسيارة من نيوارك في ولاية نيو جيرسي ،وهي توفر بعضا من أجمل المناطق الريفية في فيلادلفيا، وتضم العشرات من المحلات الفريدة التي تبيع كل شيء من الفخار إلى المجوهرات اليدوية، فضلا عن المطاعم التي تقدم الأطباق للذواقة.

 

4- سورآفر-لو-Tilleul في بلجيكا، بالقرب من شارلروا

يمكن اكتشاف جمال هذه المنطقة على بعد ستة أميال إلى الجنوب الغربي من شارلروا، وقد احتلت القرية من قبل الفرنسيين خلال حروب لويس الرابع عشر، أما اليوم فهي بقعة جميلة للاستمتاع بالمشي في المناطق الريفية المحيطة بها.

5- فاسترجوتلاند (جزر كوستر) في السويد، بالقرب من غوتنبرغ

تمتد شمالا من غوتنبرغ إلى الحدود النرويجية، وفاسترجوتلاند هي أرخبيل مذهل يعد وجهة الصيف الشعبية للدول الاسكندنافية، ورغم أنها تضم الحديقة الوطنية التي تتكون من أكثر من 8000 جزيرة صخرية بالإضافة إلى المياه الغنية بالحياة البحرية، إلا أنها أقل شهرة من مواقع قريبة، وتشمل المناطق الشعبية يسيكيل، Smögen وFjällbacka.

 

6- سيراكيوز في إيطاليا، بالقرب من باليرمو

سيراكيوز هي مدينة حية على الساحل الجنوبي الشرقي لصقلية وقد كانت في السابق أكبر مدن اليونان القديمة حتى أنها أكبر من أثينا وكورنثوس، وهي مشهورة بكونها مسقط رأس عالم الرياضيات أرخميدس، وتضم المنطقة الشمالية الغربية من البلدة موقعا أثريا يحتوي على عدد هائل من الآثار اليونانية والرومانية المحفوظة جيدا، وأكثرها إثارة للإعجاب هو المسرح اليوناني والمدرج الروماني.

 

7. Køge في الدنمارك، بالقرب من كوبنهاغن

يبعد سوق البلدة الدنماركية Køge حوالي 24 ميلا من كوبنهاغن وتتميز البلدة بفن العمارة التاريخية وسط المدينة، ومن خلال المشي في شوارعها سترى العديد من المنازل الخشبية المحفوظة جيدا، منها المبنى الأقدم من نوعه في الدنمارك، والذي بني في 1527، وتضم Køge أيضا العديد من الساحات التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى.

 

8. Imanpa في أستراليا، بالقرب من يولارا

يقصد العديد من الناس يولارا لمشاهدة المنطقة القريبة الشهيرة أولورو المعروفة سابقا باسم ايرز روك، ولكنها ليست المكان الوحيد الذي برز في المنطقة، Imaṉpa هي موطن لعدد من العائلات التي تنتمي إلى Yankunytjatjara، البيتجانتجاتجارا، Warlpiri وArrernte، ومجموعة من السكان غير الأصليين الذين يعملون في المجتمع، وهي تحتوي على عدة مواقع مقدسة والعديد من الحيوانات التي تعيش في المحمية.


9- مونت سانت Hilare في كيبيك، كندا، بالقرب من مونتريال

إحدى ضواحي مونتريال، تجعل الزائر يشعر أنه في مدينة صغيرة لطيفة، وهي تقع على بعد حوالي 18 ميلا إلى الشرق من مونتريال، وتفخر مونت سانت هيلاري بتوفرها على الحمامات التركية في الهواء الطلق، وحمامات البخار الفنلندية ومجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك.


10- سانتا إيولاليا ديل ريو، بالقرب من مدينة إيبيزا

تقع على بعد نصف ساعة بالسيارة من صخب إيبيزا، وهي جزيرة تجعلك تشعر أنك في منتجع سياحي على البحر الأبيض المتوسط، حيث أن شواطئها الواسعة تعد مقصدا للعائلات والأزواج الذين يسعون لقضاء عطلة أكثر هدوء، كما أن ميناء اليخوت الفاخرة يجعلها مقصد الكثير من الزوار الأثرياء، ولذلك فهي تضم العديد من أماكن التسوق الراقية و المطاعم الفاخرة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات السياحية في باريس ليلا

سفاري نت – متابعات تعتبر باريس هي الوجهة السياحية الامثل في اوروبا وتوجد العديد من …