عروض رمضانية رائعة في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

سفاري نت – متابعات

بمناسبة شهر رمضان المبارك، يقدم منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات مجموعة من العروض الخاصة التي تلائم كافة أفراد العائلة وفي هذا المقال سنتعرف أبرزها:

 

  • يوفر المنتجع تجربة إفطار وسحور في مطعم الدار حيث سيقدم تشكيلة من الأطباق العربية كالمشاوي والبامية مع لحم الخروف وطبق الفاصوليا الخضراء والفاصوليا البيضاء المجففة والحلويات المتنوعة مثل الكنافة واللقيمات والقطايف وحلوى ال”بودنغ” بالتمر والموز وأصابع زينب وغيرها الكثير.
  • يقدم المنتجع فرصة التنزه لأفراد العائلة في حديقة الحيوانات من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساء ويمكن مشاهدة الطيور والفيلة والزراف إبتداءاً من الساعة الخامسة والنصف مساء يوميا طوال شهر رمضان.

نبذة حول المنتجع

تحتضن الحديقة 1700 حيوان منها زوج من النمور البيضاء ودب سيبيري عمره 31 عاماً ويزن 300 كلغ وأسود وفهوداً صيّادة وأعداداً كبيرة من حيوانات حمار الوحش في حظائر “للضواري” و”الحيوانات البرّية” داخل الحديقة. وتستخدم “حديقة الإمارات للحيوانات” في الباهية الواقعة شمال شرق العاصمة الإماراتية نظام الضباب المائي في كلّ أنحاء الحديقة بحيث يضمن توفير أجواء مناسبة للحيوانات والقائمين عليها أثناء أشهرالصيف.

دليل عروض منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات – رمضان 2016

المكان: الباهية، شمال شرق مدينة أبوظبي، على بعد 35 كلم من العاصمة باتجاه دبي

التوقيت: الإفطار الساعة السابعة إلى التاسعة مساء/ السحور من الساعة الثانية عشرة إلى الثالثة فجرا

الهاتف: +97125633100

عن admin

شاهد أيضاً

شركة تجول تطلق عروض على حجوزات الفنادق والطيران في السعودية حتى 18 اغسطس

سفاري نت – متابعات بعد النجاح البارز الذي حققته على موقعها الرسمي tajawal.ae في يناير …