فندق موڤنبيك العزيزية الدوحة يرحّب بالمدير العام الجديد “بيت بيتر” في قطر

الدوحة – سفاري نت

 
أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تعيين بيت بيتر في منصب المدير العام لفندق موڤنبيك العزيزية الدوحة.
    
وفي منصبه الإداري لهذا الفندق المذهل بطرازه الفكتوري، سيعمل بيت على بناء إرث لهذه المنشأة من فئة الخمس نجوم القائمة في قلب مدينة أسباير الرياضية في العاصمة القطرية الدوحة. وستشمل مسؤولياته التركيز على توفير أرقى الخدمات للأعداد الكبيرة من الزوار الذين يفدون الى الدوحة في الفترة التي تستعد فيها قطر لاستضافة فعاليات بارزة في السنوات الست المقبلة.

وكان بيت بيتر، السويسري الجنسية الذي يتمتع بأكثر من عشرين عاما من الخبرة في قطاع الضيافة، قد عمل على مدى السنوات الخمس الماضية لدى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط. وهذا المنصب الجديد الذي يشغله في فندق موڤنبيك العزيزية الدوحة هو ثالث منصب له كمدير عام لدى شركة الضيافة الراقية، بعد فندق موڤنبيك الكويت ومنتجع موڤنبيك تالا باي العقبة في الأردن. وقبل انضمامه الى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك، كان مسؤولا عن إدارة فنادق راقية ومعروفة في أوروبا.

وقال بيتر: "الدوحة هي وجهة سريعة النمو وتتيح الكثير من المقومات بالنسبة لتنمية وتطوير الأعمال، خصوصا بالنسبة لكأس العالم فيفا 2022 المقبل. المشاريع التي تقدّر بحوالى 220 مليار دولار هي حاليا قيد الانشاء أو في مرحلة التخطيط للسنوات العشر المقبلة، لذا ترتقي قطر بالخدمات والخيارات التي تقدّمها لزوارها الى مستوى أعلى. وسأركّز في عملي الجديد على توفير تجارب رائعة وإتاحة اللمسة الشخصية الخاصة من موڤنبيك لإقامة كل ضيف في فندقنا".

يتمتع فندق موڤنبيك العزيزية الدوحة بموقع مميز في قلب المدينة الرياضية المزدهرة في قطر، بالقرب من مركز التسوق الشهير فيلاجيو. يتكوّن الفندق من 139 غرفة وجناحا ويتضمن أربعة مطاعم راقية ومنتجعا صحيا وصالة للألعاب الرياضية وبركة سباحة ومرافق للاجتماعات والفعاليات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …