بالصور .. نظرة داخل فندق Moraine Lake Lodge في جبال روكي في بانف

سفاري نت – متابعات

 Moraine Lake Lodge هو فندق فاخر يقع في حديقة بانف الوطنية بالقرب من بحيرة لويز في جبال روكي الكندية.

 

يقع على بعد 120 كم غرب كالجاري في جبال روكي الكندية في مقاطعة ألبرتا حديقة بانف الوطنية، وهو مكان جميل يمتد على مساحة 6641 كيلومترا مربعا من الجبال والأنهار الجليدية والغابات الصنوبرية، وقد أنشئت في عام 1985، وهي أقدم حديقة وطنية في كندا.

 

على بعد دقائق قليلة من بحيرة لويز الشهيرة يقع Moraine Lake Lodge ، وهو فندق فاخر في مكان متميز، يوفر إطلالة رائعة على مناظر خلابة من جبال روكي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في الهواء الطلق في الحديقة والمناطق السياحية الأخرى.

 

ويقدم الفندق 33 من أماكن الإقامة مقسمة إلى 5 فئات مختلفة: الملاجئ، الأجنحة الملكية، وأجنحة Wenkchemna، لودج مزدوجة، وأجنحة رومانسية مع جاكوزي،  وكل من هذه الأماكن تقدم شرفة تطل على البحيرة، ومدفأة ومفروشات مخصصة.

 

لتناول العشاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعمين مرموقين، ويتعلق الأمر بمطعم Walter Wilcox Dining Room، الذي يقع في لودج جبلي، ويقدم المأكولات المحلية اللذيذة والأصيلة، ومطعم Snowshoe Café الذي يقدم وجبات ساخنة وباردة، والحلويات والوجبات الخفيفة.

 

وتكثر الأنشطة في جبال روكي التي تحيط بالممتلكات، حيث يمكن للمصطافين ممارسة التجديف، أو التحليق على متن طائرات الهليكوبتر فوق حقول الجليد، أو ركوب الخيل.

 

Moraine Lake Lodge هو فندق فاخر يقع في بيئة طبيعية ذات جمال أخاذ، وتبدأ أسعار الغرف من 734 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. تعرف على فندق بوتيك الاول في جبال القوقاز بجورجيا فندق “كودرام سكي ان يوجا”

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا احدى الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها الخليجيين ونتعرف على …