فندق ريكسوس النخلة يقدم عروضا مميزة لقضاء اجازة العيد

سفاري نت – متابعات

تمتعوا بعطلة عيد الفطر السعيد في فندق و منتجع “ريكسوس النخلة” في دبي و اسعدوا بقضاء أمتع الأوقات مع العائلات و الأصدقاء حيث يقدم المنتجع الفاخر عروضا خاصة تشمل الإقامة في الأجنحة و الحصول على علاجات من النادي الصحي  "انجانا سبا" الشهير و غداء "البرانش" و غيرها من الخدمات باسعار تلائم الجميع.

و يستطيع نزلاء و ضيوف الفندق الإقامة في غرفة "ديلوكس" الأنسب للعائلات حيث تستوعب شخصين و طفلين دون سن الخامسة عشرة، مع دخول مجاني لكابانا حوض السباحة و شاطئ البحر و خدمة التاكسي المائي المجانية إلى مول مارينا دبي و نقل مجاني إلى المطار. و يقدم فندق “ريكسوس النخلة” في اليوم الأول من العيد فرصة لتناول غذاء "البرانش" الخاص بالعيد في مطعم "الا توركا" التركي بدون أي رسوم إضافية و الحصول على قسيمتي خصم بقيمة 100 درهم  لخدمات النادي الصحي "انجانا سبا".

يمنح فندق “ريكسوس النخلة” الضيوف والنزلاء نظام الخدمة الشاملة الأول من نوعه في دولة الإمارات،يتضمن تقديم الطعام والشراب المجاني طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة ويلائم هذا النظام العائلات لتوفير المزيد من النفقات

يقع هذا الفندق الفاخر في الهلال الشرقي لنخلة جميرا الساحرة المطلة على الخليج العربي و أبراج أفق دبي. و يجمع الفندق الضيافة التركية الأصيلة بتجربة الطعام التركي الشهي و أجواء الهدوء و الاسترخاء.

 تبدأ أسعار الغرفة ب1360 درهم فقط في الليلة عند اعتزام الحجز لمدة ليلتين على الأقل.

للمزيد من المعلومات أو الحجوزات الرجاء الاتصال على 00971 4 457 5555 أو عبر الموقع الالكتروني www.thepalmdubai.rixos.com

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …