استقبال اولى رحلات شركة طيران الجزيرة في مطار الطائف

سفاري نت – متابعات

بدأت شركة طيران الجزيرة الكويتية تشغيل رحلاتها الأسبوعية المباشرة بين الطائف والكويت أول أمس باستقبال مطار الطائف الدولي أولى رحلات الشركة، وعلى متنها 170 راكباً.

 

وقال أحمد بن سعيد الغامدي مدير عام مطار الطائف أن فتح أجواء مطارات المملكة أمام الشركات الدولية يأتي في إطار جهود وسعي الهيئة العامة للطيران المدني لإنماء الحركة الجوية من خلال الموافقة على إضافة العديد من شركات النقل الجوي لمختلف مطارات المملكة.

وأضاف أنه تم البدء تشغيل 4 رحلات أسبوعية لشركة طيران الجزيرة بخط سفر مباشر من الطائف للكويت إضافة لاعتماد 168 رحلة دوليه أسبوعية للمطار تتضمن تشغيل 76 رحلة إلى القاهرة، و28 إلى دبي، و28 للدوحة، و16 رحلة إلى الكويت، و6 رحلات إلى إسطنبول، و6 رحلات إلى الشارقة، ورحلتين إلى طرابزون بتركيا.

وأشار الغامدي أن من شأن الرحلات الجديدة دعم عجلة التنمية السياحية والاقتصادية، وتشجيع الحركة الجوية، والمنافسة لتقديم أفضل خدمات النقل الجوي للمسافرين على الرحلات الداخلية والدولية.

وقال عبدالله بن عبيدالله السواط مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف أن هذه الخطوات المدروسة التي تنفذها الهيئة العامة للطيران المدني بفتح المجال لشركات الطيران في تسيير الرحلات الدولية بين الطائف ومختلف بلدان العالم يسهم بشكل كبير في تسريع عجلة التنمية السياحية والاقتصادية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الغرفة السرية للقائدي الطائرات

سفاري نت – متابعات قد يكون لدى كثير من المسافرين شغف في التعرف على الغرف …