الشيف اللبناني رمزي العريضي يقدم أطيب ما يمكن صنعه من الحلويات الشرقية في فندق فورسيزنز الرياض

الرياض – سفاري نت

 فندق فورسيزونز الرياض يدعوك للإستمتاع بتناول ألذ الحلويات الشرقية الذي يقدمها الشيف اللبناني رمزي العريضي.
بدأ حب الشيف رمزي للحلويات الشرقية من الصغر حيث كان يساعد والدته كثيرا في تجهيزها للحلويات. يقول الشيف: " منذ الصغر و انا امضي وقت فراغي مع والدتي في المطبخ و كنا نجرب سويا أنواع جديدة من الحلويات." أضاف الشيف قائلا: "كنت أنتظر بفارغ الصبر إلى العودة للمطبخ و أبدأ بنوع جديد. ما أنا عليه اليوم هو بفضل و مجهود والدتي." 
كانت لحظة التحول في حياة الشيف لإشباع طموحه عندما افتتح في لبنان محل الحلويات الخاص به. علق الشيف رمزي قائلا: "كبرت وهذا الحلم كان يكبر معي, كل ما كان علي فعله هو اتمام دراستي لأكون مخلص تماما لهذا المحل." 
بعد مجهود ١١ عام قرر الشيف رمزي تغير منحى حياته بالإنضمام إلى العمل في مجال الضيافة.  "قدمت ١١عاما من حياتي لمحلي و من بعدها وصلت الى مرحلة شعرت بها انني كسبت خبرة و معرفة غنية في الحلويات الشرقية" قال الشيف. لإبتداء المرحلة الجديدة من حياته بدأ الشيف في العمل في فندق فينيسيا الانتركونتينتال الشهير في لبنان كشيف مبتدئ ومن ثم تم ترقيته الى شيف الحلويات الشرقية.

 بعد اتمام ١٣عاما مع فندق فينيسيا الانتركونتينتال قرر الشيف الإنضمام الى عائلة الفورسيزونز كشيف الحلويات الشرقية. لا أحد يستطيع أن يغلب الشيف في اعداد هذا النوع الطيب من الحلويات و خصوصا في اعداد الكنافة بالجبنة. يمكن أن تجد أطباق الشيف في ركن الحلويات في مطعم أليمنتس المتواجد في الدور الأرضي في الفندق.
فندق الفورسيزونز متمسك في اخلاصه لتقديم أفضل الأكلات و الأطباق للضيوف بعرض أكبر وألذ تشكيلة لجميع أنواع الحلويات. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل 5 شقق فندقية في ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة ميلان الايطالية من المدن الاكثر جذبا للسياح في ايطاليا …