بالصور .. اطلالة رائعة على جبال الاندير واقامة ممتعة في فندق Belmond Andean Explorer

سفاري نت – متابعات

في 2017 سيتم إطلاق Belmond Andean Explorer، وهو قطار يقدم لضيوفه تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الإقامة الفاخرة ورحلة عبر مناظر خلابة.

القطار يقدم كابينة داخلية، تقدم وجبات الطعام وسطح مفتوح، ومنطقة مخصصة لتناول الكوكتيلات، ويمكن للركاب الاختيار بين أربعة أسفار مختلفة، تبدأ من 473 دولار للشخص الواحد في الليلة.

 

القطار الجديد الذي يستعد للإنطلاق من شأنه أن يجعل الركاب غاضبون أكثر على تذكرة الموسم المكلفة بسخافة للغرفة؛ 07.05 من غيلدفورد إلى لندن.

Belmond Andean Explorer هو وسيلة نقل فاخرة سوف تأخذ الركاب من كوسكو، العاصمة القديمة للإمبراطورية الإنكا، إلى أعلى سهول جبال الأنديز للاستمتاع بجمال بحيرة تيتيكاكا، على أريكويبا، وهو من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

ويوفر القطار لضيوفه فندقا فاخرا داخل عرباته، ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من الحجرات للإقامة، والتي تشمل جناحا يضم سريرا مزدوجا، ومرحاضا وحماما داخليا.

 

كما تم تحويل إحدى عربات القطار إلى صالة مستوحاة من غرفة الجلوس العصرية في الفنادق، تضم كراسي وبيانو، وهناك أيضا عربتين للطعام حيث يقدم طهاة Belmond Andean Explorer، الأطباق باستخدام المكونات من مصادر محلية من جبال الأنديز في البيرو، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الجميلة من عربة مفتوحة على الجزء الخلفي من القطار.

الديكورات داخل هذا الفندق الفاخر المتنقل من تصميم إنجي مور، مدير مكتب التصميم HBA، وهي مستوحاة من الطبيعة والمنسوجات في أمريكا الجنوبية، ولذلك هناك الكثير من النسيج البيروفي وصوف الألبكة في  غرف القطار التي يبلغ عددها 34 غرفة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …