بالصور .. انسب الوجهات السياحية لقضاء اجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

لا تفوتوا في عطلة عيد الفطر زيارة واحدة من أفضل الوجهات السياحية المعروفة في العالم، لتقضوا مع عائلتكم أجمل الأوقات.

تايلاند Thailand

 

جزيرة بوكيت التايلندية هي المكان الأجمل والأنسب لقضاء عيد الفطر فهي ملقبة بلؤلؤة بحر أدمان وشهيرة بشواطئها المشمسة وأشجار النخيل المتواجدة فيها. تعد تجربة زيارة الجزيرة من أجمل التجارب العائلية التي تستطيعين القيام بها في عيد الفطر للإستمتاع بالمناظر الخلابة والنشاطات المميزة.

سيشل Seychelles island

 

جزر السيشل هي لؤلؤة المحيط الهندي وفيها تجد العائلة الراحة النفسية والسلام الداخلي، هي من أجمل الأمكنة في العالم وتوفر عروضات ونشاطات كثيرة للزائرين، ومنها النشاطات المائية والرياضات على أنواعها مع رياضة التجديف والغوص تحت الماء ورجوب الدراجات الجبلية.

سويسرا Switzerland

 

تشتهر سويسرا بالأماكن الرائعة فيها والساحرة في فصل الصيف وهي تقدم للزائرين الراحة أمام المناظر الطبيعية الخلابة التي تقبع فيها مع فرص متعددة للتسوق من أجمل المنتجات الفاخرة. ستقضين هناك مع العائلة أجمل العطلات على الإطلاق وستتمتعين بممارسة شتى أنواع الرياضات المؤمنة للسياح.

جزر المالديف Maldives

 

تبعد المالديف مسافة خمس ساعات عن دول مجلس التعاون الخليجي وستكون تجربة من العمر إن قررت زيارتها مع عائلتك لخوض أجمل التجارب المائية ومنها الغوص تحت الماء أم مشاهدة الغروب ومراقبة الدلافين تسبح في المياه الزرقاء المميزة.

عن admin

شاهد أيضاً

nnn15

بالصور .. تعرف على افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات تعتبر الهند من الوجهات السياحية المميزة والرائعة وعند زيارة ولاية بنجلور …