بالصور .. هذا هو اليخت الفاخر الذي فضله رونالدو

سفاري نت – متابعات

لا يحتاج نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى تعريف فهو الأفضل في الوقت الراهن، وبطبيعة الحال، فإنه يحب التمتع بأفضل الأشياء، فعلى سبيل المثال، تمتع النجم البرتغالي مؤخرا بالإبحار على متن اليخت الفاخر the Ascari.

 

صمم the Ascari في عام 2003 من قبل بالمر جونسون، ويمكن تأجيره بسعر 118 ألف دولار، ويتميز بهيكل من اللون الأسود مع لمسات حمراء، مما يجعله يبدو جميلا وقويا وفاخرا.

 

ويتميز اليخت بداخلية فسيحة يمكن أن تستوعب 10 ضيوف في أربع أجنحة كبيرة، ويشمل اليخت جناحا رئيسيا مع أسرة بولمان والكثير من الميزات الرائعة.

 

اسكاري هو يخت مثالي للحفلات، حيث أن المرافق التي يقدمها يمكنها تحويل أي رحلة بحرية إلى تجربة فريدة من نوعها، ويفخر اليخت باحتوائه على سطح خاص DJ، مع ليزر ونظام صوت of-the-art، فضلا عن اتصال واي فاي وبار ومساحة صالة ومنطقة للاستمتاع بحمامات الشمس الرائعة.

 

وتتميز داخلية اليخت بديكور فخم، كما أنه يضم أيضا مجموعة من الألعاب المائية الحصرية، مثل بادليبواردس، والتزلج على الماء، وقوارب الكاياك، وطائرة التزلج.

 

هذا اليخت الأنيق هو أيضا سريع للغاية، حيث أنه قادر على الانطلاق بسرعة 30 عقدة، مع مجموعة من 900 نانومتر، وبالإضافة إلى الركاب، يستوعب اليخت خمسة من أفراد الطاقم.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …