اطلاق حملة خصومات الصيف من الخطوط القطرية والسوق الحرة

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية القطرية والسوق الحرة بمطار حمد الدولي فى الدوحة حملة التخفيضات العالمية لجميع المسافرين من كل أنحاء العالم.

 

وتدعو السوق الحرة التى تم إختيارها كأحد أفضل خمسة مطارات للتسوق في العالم زوارها للإستمتاع بعروض التسوق المميزة التى توفرها.

وتأتي حملة التخفيضات بمناسبة حلول موسم العطلات الصيفية، ليتمكن المسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية من الحصول على خصومات بقيمة 10% عند تسوقهم في متاجر السوق الحرة المشاركة فى الحملة.

وبمجرد تسجيل المسافرين رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني خلال فترة الصيف سيحصلون على قسيمة الخصم الإلكترونية، التى سيتمكنون من تحميلها على أجهزتهم الذكية، واستخدامها عند وصولهم إلى مطار حمد الدولي.

وعلق السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية بهذه المناسبة قائلاً أن السوق الحرة القطرية جزءًا مهما من مجموعة الخطوط الجوية القطرية، كونها واحدة من أهم الأسواق الحرة فى الشرق الأوسط، حيث تمتاز بتوفير مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

وقد نجحت الشركة القطرية للأسواق الحرة فى تحقيق نسب نمو مزدوج وهى الآن ثاني أكبر مشغل للأسواق الحرة في الشرق الأوسط.

وقد حصدت الشركة القطرية للأسواق الحرة فى أبريل 2015 جائزة أفضل سوق حرة للعام خلال حفل الجوائز نيوز إنترناشونال العالمية للأسواق الحرة للمرة الثالثة على التوالي.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …