بالصور .. انسب الفنادق لقضاء اجازة العيد في دول الخليج

سفاري نت – متابعات

من دبي يمكن للمسافرين التوجه بالسيارة إلى إحدى أفضل أماكن الإقامة في دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلة العيد، وفيما يلي نتعرف على بعض من هذه الوجهات بالصور:

قصر السراب، Qasr Sarab على بعد 3 ساعات ونصف:
يمكن للزوار التوجه مباشرة إلى  الكثبان الرملية، وخاصة تل مرعب الذي يبلغ ارتفاعه 300 مترا، وطوله حوالي 1.5 كيلومتر، وهو واحد من أكبر الكثبان الرملية في العالم، يقع على بعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويمكن لمحبي الاكتشاف التنزه في صحراء الربع الخالي لمشاهدة حياة البدو، وعلى الطريق السريع من حميم لأبو ظبي يمكن التوقف في متحف الإمارات الوطني للسيارات حيث معظم المعروضات من مجموعة خاصة للشيخ حمد بن حمدان آل نهيان.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق قصر السراب : من 1.350 درهم في الليلة الواحدة.

 

فندق Alila الجبل الأخضر، على بعد 5 ساعات و 20 دقيقة:
في الهواء الطلق. على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، تنخفض درجات الحرارة في الجبل الأخضر في عمان بــ15 درجة على الأقل منها في دبي، ويقع فندق Alila الجبل الأخضر في مستوطنة صغيرة من Nizwa، ومنذ افتتاحه  منذ عامين فاز بسلسلة من الجوائز، وهو محاط بمناظر خلابة من الوادي والكثير من مسارات للتجول صعودا وهبوطا، كما يجب الحرص على رؤية قلعة بهلا عند سفح جبل الأخضر، التي أصبحت من مواقع التراث العالمي لليونسكو.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق Alila الجبل الأخضر: من 1050 درهم في الليلة الواحدة.

 

ريكسوس باب البحر، Rixos Bab Al Bahr، على بعد ساعة ونصف من دبي:
يقع منتجع ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان وهو يهدف إلى جذب الضيوف من الإمارات إلى الجنوب كل صيف، وقد نجح في ذلك إلى حد كبير، ويمتد الشاطئ الخاص بالمنتجع على طول 345 متر، ويضم المنتجع أيضا ما مجموعه سبعة حمامات للسباحة، ثلاثة في الهواء الطلق، وواحد للكبار فقط، وواحد للأطفال وحمامي سبا للرجال والنساء على التوالي.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق Rixos Bab Al Bahr من 3200 درهم كل ليلة.

 

لو ميريديان العقة بيتش ريزورت، Le Meridien Al Aqah Beach Resort على بعد ساعتين من دبي:
أفضل طريقة للتغلب على الحرارة هي قضاء الوقت تحت الماء وهذا تقدمه مدرسة الغوص التابعة PADI التي تقع على المنشأة الفندقية وتقدم دورات للمبتدئين، واحدة في حوض السباحة، والثانية في البحر مقابل 650 درهم، ويضم المنتجع أيضا الكثير من عوامل الجذب منها المطاعم الهندية والإيطالية والتايلاندية والعديد من الحانات.
وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع Le Meridien Al Aqah Beach Resort  من 1400 درهم في الليلة الواحدة.

 

فندق بانيان تري الوادي، Banyan Tree Al Wadi، يقع في رأس الخيمة على بعد ساعة وربع من دبي:

هذا المنتجع الصحراوي هو مرادف للخصوصية، حيث أنه يقع في هدوء وسط محمية طبيعية، وقد تم تصميمه على الطريقة البدوية مع التركيز الشديد على الخشب المثير للإعجاب والنوافذ الكبيرة، وهناك بعض الأنشطة الصحراوية التي يمكن للزوار المشاركة فيها، ومنها جلسة خاصة للصيد بالصقور، واليوغا، وركوب الخيل.
وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع Banyan Tree Al Wadi من  1800 درهم في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …