بالصور .. تعرف على اجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند .. حيث الخصوصية والجمال

سفاري نت – متابعات

تايلاند هي المدينة الجميلة التي تتمتع بالعديد من المعالم الجذابة ، إذا كنت تفكر في قضاء شهر العسل في تايلاند ، فإليك عدد من منتجعات شهر العسل الرائعة في تايلاند . هذه القائمة سوف تساعدك في الاختيار بين المنتجعات الفاخرة . تشتهر المنتجعات الفاخرة في تايلاند بالأجنحة المذهلة والفيلات ومواقع الشاطئ الكبيرة . بالإضافة إلى وسائل الترف المتعددة . يتوقع ان تكون سعر الليلية لا تقل عن 300 دولار بما لها من خصائص متعددة وجذابة ، ومن هذه المنتجعات : 


1 . Amanpuri 
هناك العديد من المنتجعات على فوكيت ، ومنها منتجع Amanpuri في تايلاند ، وهو احد أرقى المنتجعات في البلاد . يحتوي المنتجع على الفيلات والأجنحة ، مع العديد من مدرجات الطعام . 


2 . Trisara فوكيت 
ربما يكون من أجمل المنتجعات للإبقاء على الجزيرة من هذا المنتجع مع الشاطئ الرملي الأبيض . الغرف الكبيرة و الفيلات الخاصة جميعها تطل على حمامات السباحة الخاصة بهم . هناك الإطلالات المذهلة والخدمة الممتازة للإستمتاع بقضاء شهر العسل في Trisara فوكيت . 


3 . Six Senses Samui 
Six Senses Samui هو احد المنتجعات المدهشة بأفضل العقارات في العالم ، التي تم تصميمها من قبل كوندي ناست ، من المملكة المتحدة المسافر في عام 2008 . يتمتع المنتجع بوسائل الراحة مثل الخدم الشخصي في تقديم الخدمات المميزة التي لا تشوبها شائبة مع الاهتمام بكافة التفاصيل . معظم الضيوف في منتجع يتمتعوا بالفيلات مع حمامات السباحة الخاصة وهناك أيضا حمامات السباحة الضخمة لإستمتاع الجميع . 


4 . منتجع وسبا JW ماريوت فوكيت 
يقع منتجع وسبا JW ماريوت فوكيت على الساحل الشمالي الغربي لبوكيت ، بعيدا عن الصخب في فوكيت المركزية ولكنه بالقرب من أكثر الشواطئ جمالاً . كما يقدم فندق ماريوت خدمات شهر العسل الخاصة التي تشمل النقل من المطار بالليموزين ، والعلاجات في النادي الصحي . 


5 . منتجع فور سيزونز ساموي 
يتميز منتجع فور سيزونز الفاخر بمكانه في تلال ساموي التي تطل على خليج سيام . جميع أماكن الإقامة في الفصول الأربعة هي ساموي للفلل وهي أصغر من 1،300 قدم مربع ! المنتجع الصحي هو الموقع الذي يقدم الكثير من العلاجات لتمييز رحلة شهر العسل .

عن admin

شاهد أيضاً

فندق موفنبيك الرياض يطلق خيمة بيت القمر الرمضانية الاستثنائية

سفاري نت – متابعات على غرار العام الماضي، ومع اقتراب أيام الشهر الفضيل؛ أطلق فندق …