بالصور .. تجربة فندقية فاخرة في فندق Katamama في بالي

سفاري نت – متابعات

بعد Potato Head Beach Club في بالي، وPotato Head Folk في سنعافورة، وKaum by Potato Head Folk  في هونغ كونغ، افتتحت العلامة التجارية المرموقة في عالم الضيافة PTT Family فندقها الجديد في بالي و الذي يحمل اسم Katamama.

 

الفندق الجديد وِفق العلامة التجارية يمثل كل ما يمكن أن يتوقعه الضيوف من فندق جميل وفاخر، كما أنه يعني ببساطة منزلا آخر بعيدا عن المنزل حيث أنه يجعل الضيوف يشعرون أنهم في منزل دافئ وليس في فندق.

 

فندق Katamama من تصميم المصمم الإندونيسي أندرا متين، وهو يضم 58 جناحا بما في ذلك Pool View Suites، Suites Garden Suites ،Island Suites ،Pool Suites  الذي سيفتح قريبا، وغرفتي نوم Bedroom Suites، وRooftop Suites مع إمكانية الوصول إلى سطح خاص وجاكوزي) وجناح Katamama المترامي الأطراف الذي يضم (من بين أمور أخرى) قارئ أسطوانات الفينيل، وغرفة طعام وغرفة معيشة.

 

وقد تم تزيين الفندق بالمنتجات الإندونيسية، للحفاظ على اللمسة المحلية، كما تم التركيز بشكل واضح على استخدام المنتجات والمصممين المحليين لمنح الفندق شعورا مختلفا، بالإضافة إلى البلاط المستورد من جاوة والأثاث من بالي ومناطق أخرى من إندونيسيا، ويضم الفندق أكثر من مليون قطعة من الطوب الذي وضع بشكل حرفي لإنشاء واجهة المبنى كله.

 

يقع فندق Katamama وراء  Potato Head Beach Club الذي يواجه شاطئ بيتيتنغيت، على بعد دقيقتين فقط من منطقة سيمينياك الرئيسية التي تزخر بالمطاعم والمحلات التجارية.

 

تم تصميم الغرف 58 من Katamama لتكون مناسبة للعيش، وبالتالي يمكن تماما تجاهل العالم الخارجي وقضاء وقتك في الغرفة التي تتمتع بالعديد من المرافق، وتشمل جميع الأجنحة شرفات خاصة واسعة، مما يجعلها مثالية لاحتساء فنجان قهوة في الصباح أو مشاهدة غروب الشمس، كما أن نوعية المفروشات المصنوعة يدويا لها تأثير مذهل على الغرف، حيث أنها تتميز بالفخامة و الجودة، فضلا عن الأعمال الفنية الأصلية التي تزين الجدران.

 

ومن أبرز الأماكن لتناول الطعام في Katamama نجد المطعم الأسترالي MOVIDA، الذي يقدم الأطعمة الأسترالية و الطعام الإسباني الأصيل الذي يعتمد على المنتجات المحلية وبعض المكونات المستوردة من إسبانيا، وعلى مدار 24 ساعة يمكن للضيوف الاستفادة من الصالة الرياضية في الطابق الأول كما يمكنهم الوصول إلى حمام السباحة في الفندق.

 

Katamama هو فندق يختلف اختلافا واضحا في بالي فهو يبرز الحرفية الإندونيسية، كما أن الاهتمام بأدق التفاصيل في عناصر التصميم يترجم إلى خدمة مميزة والأطباق الشهية ووسائل الراحة التي ستسعد جميع الضيوف.
وتكلف الإقامة في جناح Garden Suites الفاخر 400 دولار في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …