باي أفنيو تقدم عروض مميزة في شهر رمضان 2016

سفاري نت – متابعات

بمناسبة شهر رمضان المبارك، قامت دبي للعقارات بتحويل “باي أفنيو”، إلى وجهة عائلية تعمها المظاهر الرمضانية وتستقطب المقيمين والزوار بمجموعة متنوعة من عروض الإفطار والأنشطة الترفيهية والمبادرات الخيرية الخاصة بالشهر الفضيل.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع في رمضان، ستُقام في طابق الميزانين ضمن مشروع “باي أفنيو”منطقة مخصصة للأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال والتي ستتيح لهم الاستمتاع والمشاركة في مجموعة من الأنشطة والألعاب.

وتتاح هذه الأنشطة الممتعة لجميع الأطفال من الخميس إلى السبت من السابعة إلى العاشرة مساءً ليتمكنوا من استكشاف مهاراتهم في محطات الرسم وصناعة الحرف المتنوعة والتي تشمل صناعة البراقع والرسم بالطين وصناعة الفوانيس وغيرها إلى جانب خدمات تراثية مجانية مثل الرسم التقليدي بالحناء.

في حين يمكن للأهل  تناول أشهى وجبات الإفطار في المطاعم والمقاهي المنتشرة في المركز التجاري أو الاستفادة من العروضات المتنوعة الخاصة بشهر رمضان الكريم والتي تقدمها متاجر ومطاعم متعددة ومنها “لا بريوش” و”تانغرين” و”فاليري آند كو” و”تيبس آند توز” وصالون “مير مار” و”أومي سوشي” وغيرها.

ومن المبادرات الترفيهية والخيرية الأخرى التي ستنظم في المركز التجاري مبادرة “لمسة حب” من “أومو” التي تدعم الهلال الأحمر. كما سينظم “باي أفينيو” مسابقة يومية على قنوات التواصل الاجتماعي مع جائزة يومية طوال شهر رمضان تقدمها العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومنها مقهى “دي روما” و”جي أف أكس” و”ديسكو” و”تيبس آند توز” و”لا بريوش” ومطعم “سيدرا” ومطعم “كي كال” للأطعمة الصحية وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …