فعاليات جديدة في عالم مدهش في دبي في صيف 2016

سفاري نت – متابعات

ينطلق عالم مدهش هذا العام في 27 يونيو الجاري تحت شعار عالم مدهش … مغامرة جديدة، ويقدم تجارب جديدة للزوار تجمع بين الفائدة والتسلية من خلال مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التعليمية للعائلات والأطفال من مختلف الأعمار.

 

 

وتؤكد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن عالم مدهش هذا العام سيضم العديد من التجارب الترفيهية الجديدة التى تنظم للمرة الأولى، بالإضافة إلى عدد من الألعاب والأركان الترفيهية التى حظيت بنجاح كبير في الدورات السابقة.

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن عالم مدهش يعود في دورته السابعة عشرة ليؤكد على مكانته كوجهة عائلية مفضلة للعائلات من مختلف الجنسيات حيث حرصت المؤسسة هذا العام على استقطاب العديد من الألعاب والأنشطة الجديدة التى تهدف بشكل أساسي إلى تنمية عقول الأطفال وتطوير مهاراتهم.

وتفتح أبواب عالم مدهش من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت أن المؤسسة حرصت خلال هذه الدورة من عالم مدهش على إشاعة أجواء السعادة في كافة أرجائه، ليختبر الزوار تجارب ممتعة ومغامرات جديدة في كل خطوة، وليشعر الجميع بالراحة والسعادة الغامرة.

وتبلغ أسعار تذاكر الدخول 20 درهماً فقط للجميع بينما يبلغ سعر تذكرة الدخول 35 درهماً خلال عيد الفطر السعيد، ومجاناً خلال شهر رمضان الكريم، وتستمر الفعاليات حتى 27 أغسطس المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل خمس اماكن للتسوق في جنيف

سفاري نت – متابعات عند زيارة اى وجهة سياحية مميزة وفاخرة فلا يمكنك ان تترك …