بالصور .. شاهد فخامة منتجع Pikaia Lodge الساحر

سفاري نت – متابعات

 قد لا تكون جزر غالاباغوس مقصدا للمسافر المبتدئ، إلا أنها تبقى وجهة رائعة سيحظى زائرها بالكثير من المغامرة، وتضم هذه الجزر الجميلة أماكن إقامة فاخرة للضيوف ومنها المنتجع الفاخر Pikaia لودج في جزيرة سانتا كروز، الذي يعامل ضيوفه معاملة خاصة منذ نزولهم من الطائرة.

 

ويقدم المنتجع لضيوفه مختلف المرافق منها سبا يوفر علاجات منها التدليك والعناية بالإضافة إلى يخت خاص رائع، ومغامرات الغوص.

 

فعند نزولك في المطار ستجد في استقبالك “دليل الطبيعة”، وهو الدليل السياحي الأصلي المقدم من Pikaia لودج، والذي يرافق الضيوف في جميع أنحاء الجزيرة خلال إقامتهم في المنتجع.

 

Pikaia Lodge هو عضو في الفنادق الفاخرة الصغيرة “the World group”، وهو فندق صغير يضم 14 غرفة فقط، وهو اليوم من أفخم الفنادق في غالاباغوس.

 

يوفر المنتجع حزمة إقامة من ثلاث ليال، أربعة ليالي، وسبع ليالي تشمل الأنشطة اليومية، والغذاء، وتضمن النقل، وتبدأ الأسعار من 8115 دولار، ويمكن أن ترتفع لتصل إلى 20370 دولار وِفق عدد الليالي والغرفة التي تختارها.

 

يتم استقبال الضيف بالفواكه والمشروبات الطازجة في غرفته في الفندق التي توفر إطلالة رائعة على محيط المنتجع، وعلى المناظر الطبيعية الجميلة التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها حتى من الحمام.

 

ويفخر المنتجع بموقعه على قمة بركان خامد وسط هذه التضاريس البرية، ومن ثم فإنه يذكر بنزل السفاري الفاخرة في إفريقيا.

 

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا الفندق أو في حمام السباحة، كما يوفر الفندق رحلات خلال النهار على يخت خاص تسمح للنزلاء باستكشاف جزر غالاباغوس على متن قارب زودياك الذي يبلغ طوله 105 قدما، ويحصل فيه كل ضيف على غرفة خاصة تحتوي على سرير وحمام.

 

 كما يحصل الضيوف على جولة في جزيرة سانتا كروز، وبلدة بويرتو أيورا، على بعد حوالى 25 دقيقة بالسيارة من Pikaia لودج، وزيارة إلى Lava Java، والغابات الأصلية المليئة بنبات القهوة، والقيام بجولة في الممتلكات الهادئة، وتعلم الطريقة التي يتم بها إنتاج القهوة، والتمتع بفنجان من القهوة في جناح خشبي جميل يطل على الجزيرة والمحيط.

 

كما يمكن للضيوف التوجه إلى شاطئ El Garrapatero على جزيرة سانتا كروز، على بعد 15 ميلا من الفندق على متن الدراجات الجبلية التي يقدمها المنتجع لضيوفه مجانا.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. جولة داخل فندق ميلينيوم بلازا دبي الفاخر

سفاري نت – متابعات عند الاقامة في فندق ميلينيوم بلازا دبي والواقع على طريق الشيخ زايد …