انعاش التسوق في ابوظبي بمهرجان سوق الظفرة

سفاري نت – متابعات

إنتعشت حركة التسوق في مدينة زايد بإمارة أبو ظبي مع إنطلاق مهرجان الظفرة الرمضاني، والذى يضم خيمة تسويقية كبيرة ومنطقة لألعاب الأطفال ويستمر طوال رمضان وعيد الفطر.

 

وإنطلق المهرجان التسويقي بمشاركة 40 شركة لعرض الكثير من المنتجات الاستهلاكية المتنوعة، وتوافد المئات من سكان المدينة على منطقة المهرجان.

وتعد الخيمة التسويقية فرصة للمشاركين لاستعراض منتجاتهم، وما يقدمونه للزوار من سلع ومنتجات محلية وعالمية، مع وجود سحوبات للجمهور على الأجهزة الإلكترونية وغيرها.

وتوفر الخيمة عدد من الأنشطة منها منصة لألعاب الأطفال ومطاعم تفتتح أبوابها يومياً بعد الإفطار لتوفير الراحة للمتسوقين، كما ستتاح للزوار أيضاً الفرصة للاستفادة من العروض والاحتفالات التى تقام في موقع الحدث.

وقال عماد الماجري مدير الشركة المنظمة، الخيمة التسويقية تجربة استثنائية للسيدات لمحبات لنمط الحياة الفخم والأنيق، حيث توفر الخيمة مجموعة متنوعة من العطور الفاخرة والمنتجات العالمية والإقليمية تحت سقف واحد.

وتتنوع المنتجات المعروضة داخل المهرجان وكذلك الجهات المشاركة والتى تقدم منتجات من مصر وسوريا والصين والهند وبنغلاديش بجانب عدد من الشركات الوطنية، وتعرض الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية و العطور وأدوات الزينة والإكسسوارات والهدايا وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …