بالصور .. تعرف على اجنحة الدرجة الاولى التي يمكنك ان تحجز فيها ب340 دولار فقط

سفاري نت – متابعات

توفر هذه الأجنحة من الدرجة الأولى مقاعد مريحة يمكن تحويلها إلى سرير، ووجبات أعدها الطهاة على متن الطائرة، ومجموعات الراحة التي تشمل مستلزمات للعناية الشخصية والوصول إلى الصالات الحصرية.
ورغم أن هذه الأجنحة عادة ما ترتبط برجال الأعمال و المشاهير إلا أنها ليست بعيدة عن متناول المسافر المتوسط الذي يريد أن يسافر على الدرجة الأولى دون الحاجة إلى دفع ثمن باهظ في التذكرة.

ويمكن للركاب الذين يسافرون عادة في الدرجة الاقتصادية الطيران في حضن مقصورة فاخرة بأقل من 1370 دولار لرحلة قصيرة في اتجاه واحد، وفيما يلي نتعرف على بعض الرحلات على أجنحة الطيران الفاخرة المتوفرة بأثمان معقولة وِفق الديلي ميل بالصور:

الاتحاد للطيران، أبو ظبي إلى مومباي بسعر 888 دولار:

تستخدم الشركة طائرات إيرباص A380، وتستغرق الرحلة ثلاث ساعات، وتضم الطائرة تسعة أجنحة الدرجة الأولى في الطابق العلوي، ولكل منها باب منزلق لمزيد من الخصوصية، ويضم كرسي من الجلد، وشاشة التلفزيون 24 إنش، وخزانة، ويمكن للركاب الوصول إلى غرفة استحمام وردهة.

 

الخطوط الجوية السنغافورية، مانشستر إلى ميونخ بسعر 820 دولار:

تقدم الشركة الناقلة الوطنية في سنغافورة مقصورة الدرجة الأولى التي تأتي مع المقاعد الجلدية المريحة بحجم 35 إنش، والتي تتحول إلى سرير مستو بالكامل.

 

طيران الإمارات، أوكلاند إلى سيدني بسعر 957 دولار:

يشعر الركاب في أجنحة طيران الإمارات من الدرجة الأولى بالخصوصية الكاملة بفضل الأبواب المنزلقة، ويمكن للمسافرين التمتع بوسائل الراحة والخدمات الفخمة على متن الطائرة لمدة ساعتين ونصف على إيرباص A380، أكبر طائرة ركاب في العالم، ويقع الجناح في الطابق العلوي، ويحتوي على المقعد الذي يتحول لسرير وطاولة ومرآة، والإضاءة المحيطة.

 

الخطوط الجوية البريطانية، الدوحة إلى البحرين بسعر 340 دولار:

يقضي الركاب 30 دقيقة فقط في مقصورة الدرجة الأولى على طائرة بوينغ 777، وهي تضم مقعدا جلديا يتحول إلى سرير مع لحاف من القطن الأبيض.

 

الخطوط الجوية الكورية، فيينا إلى زيورخ بسعر 410 دولار:

تتميز الأجنحة الخاصة في مقصورة الدرجة الأولى على الخطوط الجوية الكورية بالفخامة حيث أنها تضم مقاعد جلدية تتحول إلى سرير مسطح بالكامل، والكثير من أماكن التخزين، والضوء المنبثق للقراءة.

 

 

الخطوط الجوية السويسرية، دبي إلى مسقط بسعر 386 دولار:

سوف يقضي الركاب 45 دقيقة لاستكشاف مقصورة الدرجة الأولى على الخطوط الجوية السويسرية، ويمكن للمسافرين الاسترخاء على كرسي، وتحويل مقاعدهم إلى سرير لقيلولة سريعة جدا أو الاستمتاع بمشاهدة محتويات مجموعة العناية التي يوفرها الجناح، والتي تتضمن منامة ومنتجات العناية بالبشرة من لابريري.

عن admin

شاهد أيضاً

16

تبليسي بجورجيا وجهة طيران الخليج في صيف 2017

المنامة – سفاري نت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أعلنت أنها ستقوم …