بالصور .. تعرف على الجناح الفندقي الاغرب في مدينة لندن

سفاري نت – متابعات

في إطار جهودهم لجذب أغنى المسافرين في العالم، يلجأ أصحاب الفنادق في لندن إلى تقديم أجنحة مصممة بشكل خاص وغريب في بعض الأحيان لجذب الانتباه، وغالبا ما تكون هذه الأجنحة باهظة الثمن حيث تبلغ تكلفتها 13 ألف دولار في الليلة، ولكن صاحبي مطعم تمكنا من إنشاء مسكن فاخر يقدم خيارات يمكنها منافسة أرقى الفنادق وبسعر معقول.

 

 افتتح كريس كوربن وجيريمي كينغ أول فنادقهما وهو فندق بومونت في مايفير، في أواخر عام 2014، وتمكنا من إنجاح مشروعهما لأنهما ببساطة التزما بنفس المعايير التي ساهمت في إنجاح مطعمهما.

 

أما الجناح الذي يحمل اسم ROOM فهو يعد جزءا من الفندق، وهو من تصميم الفنان أنتوني غورملي، ويمكن ملاحظته بوضوح خارج الفندق لأنه غرفة على شكل تمثال عملاق على حافة المبنى، أما في الداخل فهي غرفة نوم وجناح، تبلغ مساحتها فقط 4 أمتار بينما طولها يصل إلى 10 أمتار.

 

الجناح كغيره من الغرف و الأجنحة الفندقية يوفر الخصوصية وهو مجهز بسرير مفروش، ويدمج غرفة جلوس تضم أريكة للاسترخاء، بالإضافة إلى حمام مجهز، بالإضافة إلى ميني بار مجاني مليء بالمشروبات الغازية والحلويات.

 

ويبدأ سعر جناح ROOM في الليلة من 1710 دولار تشمل وجبة إفطار كونتيننتال الخفيفة، بينما تبدأ أسعار الغرف العادية في بومونت من 450 دولار شاملة لوجبة إفطار خفيفة.

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. افتتاح فندق موفنبيك كولومبو في سيرلانكا

سفاري نت – متابعات افتتحت فنادق ومنتجعات موفنبيك أحدث فنادقها في العاصمة السريلانكية كولومبو “فندق …