حديقة الألعاب المائية وايلد وادي تدعم مبادرة “أكبر درس للسباحة في العالم”

دبي – سفاري نت

استضافت حديقة الألعاب المائية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وللسنة السابعة على التوالي درساً جماعياً للسباحة دعماً للمبادرة العالمية "أكبر درس للسباحة في العالم" World’s Largest Swimming Lesson (WLSL) بهدف تسليط الضوء على أهمية السباحة وتعليم مهارات أساسية من المحتمل أن تنقذ حياة الكثيرين من حوادث الغرق.

 

وقال كريس شوارتز مدير حديقة وايلد وادي: "يقام هذا الحدث في هذا التاريخ من كل سنة في العديد من الحدائق المائية ومرافق السباحة في جميع أنحاء العالم، وشارك به إلى اليوم ما يزيد عن 155 ألف شخص من الصغار والكبار. وتأتي مشاركتنا في هذا الحدث في وايلد وادي كأحد نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي نفتخر بممارستها بهدف رفع الوعي لدى المجتمع المحلي بأهمية السباحة، ونحن نتطلع لاستضافة هذا الحدث في كل سنة".

 

ومن المتوقع أن يكون حدث هذه السنة قد سجل رقماً قياسيا جديداً في كتاب غينيس من حيث عدد المشاركات، حيث بلغ عدد المشاركين حوالي 45000 مشارك من مختلف الأعمار، وتم تنظيمة في 500 موقع حول العالم في 24 دولة مختلفة. جذب الحدث في دبي أكثر عن 100 مشارك من الأطفال والبالغين الذين سنحت لهم الفرصة تعلم مهارات السباحة على أيدي فريق من المتخصصيين المؤهلين لتدريب السباحة.

عن admin

شاهد أيضاً

جزيرة النور في الشارقة تستضيف مخيم صيفي رائع للاطفال

سفاري نت – متابعات تستضيف “جزيرة النور”، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، مخيما …