بالصور .. مجلة جتسيتر تقدم الفنادق الافضل حول العالم

سفاري نت – متابعات

من القلعة التي يعود تاريخها إلى القرن الــ13 إلى فندق ميامي بيتش الجديد المصمم من قبل مدير مولان روج، اختيرت هذه الفنادق المذهلة من قبل إحدى الشركات الرائدة في مجلة السفر وأسلوب الحياة، ويتعلق الأمر بمجلة جتسيتر.

اعتمدت المجلة في اختياراتها على عدة عناصر، كما أنها صنفت الفنادق وفق فئات معينة شملت فنادق رجال الأعمال، والفنادق الرومانسية، والفنادق الفاخرة، وفنادق الأسر بالإضافة إلى سفاري لودج، وفيما يلي نتعرف على بعض أفضل هذه الفنادق والتي يجب أن تكون ضمن قائمة اماكن الإقامة التي تختارونها في عطلتكم القادمة، بالصور:

أفضل فندق فاخر: Faena Hotel Miami Beach
صممه باز لورمان، وهو فندق فاخر يتطلع إلى إحياء عصر ميامي بيتش الذهبي، وهو يضم جناحا يمتد على مساحة 1157 قدم مربع، مع إطلالة رائعة على البحر وشرفة مفروشة، ويتضمن الفندق وسائل الراحة التي تشمل مسؤحا يقدم 150 مقعدا، ومنتجعا صحيا.

 

أفضل فندق بوتيك: G-Rough, Rome
يوفر هذا الفندق 10 غرف مصممة بشكل فردي في قصر سكني يعود تاريخه إلى القرن الــ16، ويتميز هذا الفندق من فئة الخمس نجوم بتصميمه الريفي في وسط روما، مع الأسقف المكشوفة الجص والأعمدة الخشبية والأثاث العريق وأحواض الاستحمام الجديدة.

 

أفضل تصميم: فندق The Hoxton، أمستردام
يتكون من خمسة منازل ويضم ميزات عصرية تشمل الأرضيات الخشبية الداكنة، والأثاث الخشبي، والدرج الحلزوني الذي يؤدي إلى مكتبة الميزانين، والسقوف الأثرية وإطلالة على القناة في الحي الأكثر شعبية في أمستردام، وهو قريب من جميع مناطق الجذب الرئيسية، مما يجعله مكانا مثاليا لقضاء عطلة في المدينة.

 

أفضل موقع: قلعة أشفورد، أيرلندا، Ashford Castle
تحولت قلعة أشفورد إلى فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، وتوفر هذه القلعة الإيرلندية عددا من الأنشطة المثيرة على 350 فدانا، ويمكن للنزلاء الذهاب للنزهة عبر الغابة، أو الذهاب إلى الصيد مع دليل، وتعلم القنص أو الرماية أو الصيد بالصقور.

أفضل فندق للعائلات: منتجع فور سيزونز هوالالاي، هاواي، Four Seasons Resort Hualalai, Hawaii
للراغبين في قضاء العطلة رفقة أسرهم، يقدم هذا الفندق كل ما يمكن توقعه لإرضاء الأطفال والكبار، من سبعة حمامات إلى ملعب للغولف الذي صممه الأسطورة جاك نيكلوس، كا ينظم الفندق العديد من الأنشطة مثل الغوص أو رحلات مشاهدة الحيتان، أو رحلة بحرية للشباب، كما أن الفندق نفسه يضم بركة حيث يمكن للأطفال إطعام الأسماك الاستوائية.

 

أفضل سفاري لودج: Singita Ebony Lodge، جنوب إفريقيا

واحد من أفضل الأماكن لرؤية الحيوانات البرية في إفريقيا، حيث أنه يمكن الضيوف من مشاهدة الحيوانات ومنها القطط الكبيرة وهي تشرب من نهر على بعد مسافة قصيرة، ويقدم رحلات السفاري الكلاسيكية، ويضم هذا اللودج 12 جناحا يحتوي كل منها على مغطس خاص.

أفضل فندق للعمل و المتعة: فندق The Knickerbocker، نيويورك
يقع هذا الفندق التاريخي في مكان مثالي في وسط مانهاتن، غير بعيد عن الأضواء الساطعة في برودواي، وقد أعيد افتتاحه العام الماضي بعد تجديد تكلف 250 مليون دولار، ويتميز الفندق بواجهة رائعة، ويضم الكثير من وسائل الراحة و المفروشات الفاخرة، وهو يوفر إطلالة رائعة على تايمز سكوير.

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …