أتلانتس النخلة دبي يشهد نمو بمقدار 4% في الليالي السياحية التي أقامها السياح السعوديين في النصف الأول من 2016

دبي – سفاري نت

إرتفع عدد الليالي السياحية المبيتة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي من قبل السياح السعوديين بنسبة 4 بالمائة في النصف الأول من 2016 مقارنة بنفس الفترة من العام 2015. وعزت ليندا عبدالحي، مديرة العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي هذا الإرتفاع الى سلسلة العروض الترويجية وبرامج التواصل التي يقوم بها المنتجع في كافة أنحاء المملكة والذي يشمل حالياً الترويج المباشر داخل أبرز المراكز التجارية في المملكة لتعزيز التواصل مع العائلات السعودية.

 

وعلى صعيد متصل، تستقطب تقديمات قرية "ما وراء البحار" الترفيهية، التي يتم تنظيم فعالياتها في ردهة "بوسايدون" الواقعة بجانب أكواريوم "أمباسادور لاغوون" الساحر حيث تعيش 65000 من الكائنات البحرية، إقبالاً كبيراً من السياح والعائلات إضافة الى عروض المنتجع الصيفية التي تلاقي طلباً متنامياً عاماً تلو الآخر وفق ما صرّحت به عبدالحي.

 

وقالت عبدالحي: "يعتبر "أتلانتس" أحد أشهر الوجهات السياحية للعائلات في العالم وفي المملكة. وتستقطب قرية ما وراء البحار إقبالاً كبيراً لتضمنها لفعاليات ترفيهية منقطعة النظير تعكس جمال الحياة البحرية بكل كائناتها وتفاصيلها. وتتضمن تقديمات القرية أنشطة مصممة خصيصاً لكل زائر لتكون تجربة لا تنسى له في المنتجع.

 

وكان المنتجع قد أضاف سلسلة من التخفيضات على خيارات الإقامة المتنوعة فيه، وعززها بمخيمات صيفية للأطفال وإمكانية عبور مجاني للعديد من مرافق الترفيه فيه.

وعن إستراتيجية تعزيز السياحة البينية بين السعودية ودبي، يعتبر أتلانتس واحد من أهم المنتجعات العائلية التي يقصدها السعوديون منذ سنوات، حيث أنه يتعمق بتفضيلات السائح السعودي ليطور تقديمات ترفيهية وباقات عروض تلبي احتياجاته وأفراد عائلته.

 

وبالتوازي مع قرية ما وراء البحار، ينظم أتلانتس خمسة مخيمات للأطفال هذا العام تنقسم إلى نوعين الأول للأعمار بين 3 – 7 سنوات والثاني للأعمار بين 8 – 12 عاماً، تقام في الفترة ما بين 26 يونيو و 25 سبتمبر 2016. يقام المخيم الأول بعنوان "سمر سورفايفر" في أربع فترات مختلفة، والثاني بعنوان "كيدز آرت" في أربع فترات، والثالث بعنوان "الباحثين عن المغامرة" على تسعة فترات، والرابع مخصص للطبخ بعنوان "جونيور ماسترشيف" على أربع فترات، وأما الخامس فهو مخيم للأنشطة المائية بعنوان "أكوامانيا" ويقام على أربع فترات على حد سواء.

 

وتوفر مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس لزائرها في يوم عيد مولده فرصة للإستمتاع فيها مجانا.  وتجدر الإشارة  أن "أكوافنتشر" صنّفت الأولى على مستوى الشرق الأوسط على موقع "تريب أدفايزر" الدولي، والسادسة ضمن مئات من أفضل النشاطات التي يمكن القيام بها في دبي. وتمتد مدينة أكوافنتشر المائية على مساحة 17 هكتار وهي ذات إطلالة شاطئية خلابة على هلال جزيرة النخلة، وتحتوي على برجين مائيين ضخمين. كما تعد مركزا للمنزلق الأكبر قطراً في العالم ولأول منزلق عامودي للعائلات في العالم مع حدبتين عند نهايته ولأول منحدر مزدوج متداخل بمنحدر آخر. وتحتوي "أكوافنتشر" على أطول حبل تنقّل "Zipline"  في العالم يتم تثبيته في برج حديقة مائية بالإضافة الى تجارب وتفاعل فريدة مع الأسماك الشعاعية وأسماك القرش. وتضم المدينة المائية ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تضمن تجربة مشوقة غير مسبوقة في المنحدرات المائية الاحدى عشرة وفي الرحلة المائية المذهلة التي تمتد لمسافة 2.3 كيلومتراً والتي تضم أمواجاً مدية وحمامات سباحة ومرتفعات مائية ورشاشات المياه البيضاء. وتستخدم مدينة أكوافنتشر المائية أكثر التقنيات العالمية تقدماً لضخ ما يزيد عن 750,000 لتراً من الماء في الدقيقة الواحدة لإحداث أمواج حقيقية متدفقة يصل علوها إلى نحو متر. ويمكن للزوار عبور الأمواج المتدفقة في كابينة داخلية خاصة متصلة بمصاعد مائية مبتكرة تنقلهم صعوداً على امتداد الأبراج وهبوطاً على امتداد المنحدرات المائية.

كما يحتوي المنتجع على خليج الدلافين، وتجارب للتفاعل مع أسد البحر، ونادي للسبا واللياقة البدنية هو الأفضل من نوعه في المنطقة، وأكثر من 23 مطعماً من مختلف مطابخ العالم، وموطن مائي يحتوي على 65 ألف كائن مائي، ومركز أتلانتس للغوص الذي يوفر برامج تدريب سريعة بعضها يمتد ليومين تساعد الأطفال والراشدين على استكشاف عالم المحيطات من الداخل.

عن admin

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …