بالصور .. اماكن تستحق الزيارة في صيف هذا العام

سفاري نت – متابعات

بعض الناس يقضون العام بأكمله في التخطيط للعطلة، والبعض الآخر يسافر إلى أي وجهة دون تدقيق أو تخطيط، ولتفادي هذه المشاكل قدم موقع travelandleisure قائمة مجموعة من الوجهات الرائعة القريبة والبعيدة التي يمكن السفر إليها خلال صيف 2016.

نيوبورت، رود ايلاند: هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في نيوبورت في فصل الشتاء، ولكن المدينة تغري بالزيارة أكثر في فصل الصيف لما تقدمه من أماكن سياحية ومهرجانات وغيرها من الأنشطة.

 

 توسكانا: يوليو هو موسم الذروة في توسكانا، ورغم أن الطقس يكون حارا، إلا أن توسكانا منطقة مثالية للاسترخاء إلى جانب حمام السباحة في فيلا أو فندق.

 

بادن بادن، ألمانيا: تعرف هذه المدينة الألمانية باعتبارها وجهة سياحية صحية، ولكن هناك العديد من الأسباب الأخرى لزيارتها، ومنها المهرجانات و الأنشطة.

 

اسبوري بارك، نيو جيرسي: تعافى شاطئ مدينة جيرسي بالكامل تقريبا من الدمار الذي ألحقه به إعصار ساندي، وسوف يستضيف الكثير من الأنشطة هذا الصيف.

ويلز، المملكة المتحدة: وجهة مغامرة جديدة هذا العام، تقدم أنشطة مثيرة التي تتراوح من حديقة الترامبولين تحت الأرض لدورة zipline، كما تستقطب ويلز المتسلقين، والمتجولين.

 

 هلسنكي، فنلندا: وجهة سياحية جديدة توفر لزوارها الكثير من الأنشطة التي تضاف إلى أسعار الإقامة المعقولة،  والمحلات التجارية، والمطاعم الجديدة والمثيرة التي تجمع بين الأطباق التقليدية والمبتكرة.


طوكيو، اليابان: رغم ارتفاع درجات الحرارة وهروب العديد من السكان المحليين إلى أماكن باردة، إلا أن الصيف هو أفضل فترة لزيارة اليابان، للاستمتاع بما تقدمه من متاجر ومطاعم بعيدا عن الزحام.


سياتل، واشنطن: أفضل وقت للاستمتاع بجمال مدينة واشنطن وما تقدمه من مناطق جذب، ومطاعم ومقاهي وحانات، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة.

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل …