صيف حافل بالعروض بانتظار المنتسبين إلى برنامج مكافآت ماريوت

دبي – سفاري نت

ها هو موسم العطل والأسفار الصيفية يقبل مسرعاً، لذا تقدّم ماريوت الدولية إلى المنتسبين في برنامج مكافآت ماريوت* المزيد من الأسباب للاحتفال والتمتّع بالطقس الجميل وبأيام حافلة بالتسلية والمغامرات. فمن اليوم لغاية 5 سبتمبر 2016، يستطيع المنتسبون في برنامج مكافآت ماريوت المشاركون في عرض النقاط الإضافية الصيفي كسب نقاط إضافية تصل إلى 10 آلاف نقطة. ويمكن استرداد هذه النقاط للإقامة في أكثر من 4300 فندق مشارك في برنامج مكافآت ماريوت أو في سوق التجارب الجديدة. ويستطيع المنتسبون أيضاً التبرّع بالنقاط إلى مؤسسة خيرية أو تشاطرها مع أحد الأصدقاء، علماً أنّ هذه النقاط الإضافية تنضمّ إلى المزايا اليومية التي يستفيد منها المنتسبون في برنامج مكافآت ماريوت وتشمل الاتصال المجاني بالإنترنت والأسعار الخاصة بالمنتسبين.

 

وللاستمتاع بأجمل لحظات الصيف لأطول فترة ممكنة، ينال المنتسبون في برنامج مكافآت ماريوت في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا إقامة لثلاث ليالٍ بسعر ليلتين، ونيل حسومات تصل إلى 50 في المئة على مطاعم الفنادق، إلى جانب الفطور المجاني والطعام المجاني للأطفال وحسم بنسبة 30 في المئة عند الحجز المقبل باستخدام عرض #MarriottTravels الساري في أكثر من 50 فندقاً في المنطقة لغاية 17 سبتمبر 2016.

 

وفي ما يلي تفاصيل عرض النقاط الإضافية الصيفي:

 

·        عند التسجيل بالعرض على هذا الرابط، يستطيع المنتسبون كسب ألفي نقطة إضافية عند كل إقامة بدءاً من إقامتهم الثانية، وقد تصل إلى 10 آلاف نقطة إضافية خلال الفترة الترويجية منذ الآن وحتى 5 سبتمبر.

·         كل العلامات التابعة لبرنامج مكافآت ماريوت مشتركة في عرض النقاط الإضافية الصيفي، باستثناء فنادق الريتز-كارلتون التي طرحت عرضاً خاصاً بها.

 

علاوة على استرداد النقاط للإقامة الفندقية، يتسنّى للمنتسبين الاستفادة من سوق التجارب التي أعلن عنها برنامج مكافآت ماريوت مؤخراً، والتي تتيح لجميع المنتسبين بمكافآت ماريوت ومكافآت الريتز-كارلتون ممارسة هواياتهم والاختيار من بين مجموعة غنية من التجارب والفرص المنظّمة خصيصاً لهم، وتشمل التذاكر لأحد أجمل عروض برودواي، أو فرصة العمر لقضاء بعض الوقت مع فريقهم الرياضي المفضّل، فتبقى هذه اللحظات محفورة في ذاكرتهم إلى الأبد.

 

ولا تقتصر المكافآت على النقاط بل تشمل مزايا إضافية منها:

أسعار خاصة بالمنتسبين: أسعار حصرية تضمن أقل كلفة للمنتسبين عند الحجز مباشرة من موقع ماريوت الإلكتروني أو تطبيق ماريوت على الأجهزة المتحرّكة أو الإتصال بمركز حجوزات ماريوت أو من الفنادق التي تحمل اسم ماريوت.

 

تطبيق ماريوت على الأجهزة المتحرّكة: عندما يحجز المنتسبون إقامتهم عبر القنوات التابعة لماريوت، يستطيعون الاستفادة بالكامل من تطبيق ماريوت على الأجهزة المتحرّكة لتسجيل الدخول إلى الفندق والخروج منه، وتلقّيهم إشعاراً عند جهوز غرفتهم، وطلب الخدمات مباشرة من الموظفين في أكثر من 700 فندق قبل الإقامة وخلالها وبعدها.

 

اتصال مجاني بالإنترنت: في هذا العالم المتّصل دائماً وابداً، يستفيد المنتسبون في برنامج مكافآت ماريوت من الاتصال المجاني بالإنترنت طيلة فترة إقامتهم.

 

الفرص والتجارب: يحظى المنتسبون بفرص الدخول إلى فعاليات وتجارب حصرية، تشمل نهائي بطولة كرة القدم الأميركية، والحفلات الموسيقية التي تقيمها مجموعة "يونيفيرسال ميوزيك جروب" فضلاً على تحميل الأغاني على الإنترنت.

 

ضمان أفضل الأسعار: يستفيد جميع الضيوف من ضمانة الحصول على أفضل الأسعار من الشركة. وفي حال وجد الضيف سعراً أفضل خلال 24 ساعة من الحجز، تعدّل ماريوت السعر وتقدّم حسماً إضافياً بنسبة 25%.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …