قائمة طعام صيفية مميزة يقدمها مطعم كارلوتشيوز الإيطالي

سفاري نت – متابعات

يقدم المطعم الإيطالي كارلوتشيوز هذا الصيف لائحة طعام جديدة في جميع فروعه المنتشرة في دبي، أبوظبي والدوحة، تضم طبق المشاوي المشكلة مع السلطة وبالطاطس المهروسة أو الخضار الطازجة.

 
يبدأ المطعم بتقديم هذا الطبق من ١٠ يوليو الى ٣ سبتمبر، حيث ستلبي لائحة المشاوي جميع الرغبات من دجاج، سمك أو لحم المشوي حسب الطلب، أو الكلاماري المشوي والمتبل بالزبدة والحامض أو فيله اللحم المحمص على الشواي ومتبل بالأعشاب والحامض.
 

كما سيقدّم المطعم مجموعة من الأطباق الإيطالية، والأطعمة الخالية من الجلوتين، إلى جانب المقبلات الإيطالية والباستا الطازجة والمحضرة يدوياً، بالإضافة إلى الأسماك الموسمية واللحوم وأطباق الخضروات الرائعة والحلويات الشهيّة.

وتحتوي قائمة الطعام أيضا طبق كارباتشيو لحم البقر وطبق الأرز مع اللحم والجبن والسبانخ والدجاج والقريدس والبيتزا مع صلصة البيستو.

ويعد كارلوتشيوز مقهى ومطعم ومتجر مواد غذائية إيطالي، إشتهر بتقديم الأطباق والمكوّنات الإيطالية الأصيلة والتقليدية إلى العائلات في أجواء مريحة تسودها المودّة واللطف.

يُحضّر الطهاة الإيطاليون الطعام في مطابخ كارلوتشيوز المفتوحة أمام الروّاد، بما في ذلك أطباق الباستا والمعجنات والبيتزا المشوية في فرن الحطب والحلويات الإيطالية الكلاسيكية والسلطات الطازجة والمقبّلات على سبيل المثال لا الحصر.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق ممتعة في سوق غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الايطالية ميلانو من اجمل المدن السياحية في ايطاليا ولا …