باقات صيفية مميزة من جميرا شاطئ المسيلة

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت باقة الإقامة الصيفية التي بدأت بتاريخ 16 يونيو وتستمر إلى 30 سبتمبر، والتي تشتمل على خصومات في أسعار الغرف والمطاعم وجميع الأنشطة.

 

وتسمح الباقة للضيوف بحجز غرفة ديلوكس مقابل 65 دينار كويتي مع 15% لرسوم الخدمة من غرفة المزدوجة مع 50% خصم على وجبات طعام الغداء أو العشاء في مطعم جاردن كافيهالذي يفتح أبوابه أمام الزوار طوال اليوم.

كما يوفر المنتجع خصومات تصل إلى 50% على جميع أنشطة الشاطئ للمزيد من المرح على شاطئ البحر.

وأعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ترحيبه بضيوفه ويعدهم بتجربة مفعمة بالفخامة والراحة والخدمات التي لا تضاهى، وتضمن لهم تجربة إقامة سعيدة ومختلفة في كلّ مرة.

ويوفر المنتجع الأكثر فخامة في الكويت تجربة إقامة مميزة على شاطئ البحر مع مجموعةٍ من الرياضات المائية والأنشطة الترفيهية في شاطئ المنتجع الخاص الذي يمتدّ على مساحة 200 متر.

بالإضافة إلى الاستمتاع بحمامٍ شمسي والسباحة في بركتا سباحة متميزتان، وفرصة لإطلاق العنان للأطفال للمرح في الملعب المائي الرائع.

ويقدم الفندق للضيوف تجربة طعام مميزة من خلال المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز وهي مطعم سولت العالمي للمأكولات البحرية وبيبر ستيك هاوس ومطعك أوليو الإيطالي ومطعم أرابيسك وجاردن كافيه ومطعم مينت وردهة الشاي.

وللراغبين في قضاء وقتٍ من الراحة والعزلة، هناك منتجع تاليس سبا، والذي يضمّ العديد من التجهيزات الحديثة وخبراء الجلسات العلاجية الصحية.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …