حملة عيدية دبي .. تسوق وادر الدولاب واربح تبدا 23 يوليو 2016 وحتى اخر ايام العيد

سفاري نت – متابعات

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات حملة عيدية دبي – تسوق. أدر الدولاب.اربح – التي تبدأت من يوم 23 يونيو وتستمر حتى آخر أيام عيد الفطر السعيد.

ويجري السحب على الجوائز خلال أيام العيد الثلاثة، وتعتمد المشاركة في العرض الترويجي هذا العام، على الشراء بقيمة 200 درهم من أي من مركز التسوق المشاركة وعددها 25 مركزا خلال رمضان وموسم العيد.

وبموجب ذلك يحصل المتسوقون على رمز ترويجي، يتم تسجيله على الموقع dubaimallsgroup.com/spinthewheel لضمان الحصول على فرصة الدخول في السحوبات وربح جوائز نقدية فورية تتراوح بين: 1,000، 1,500، 2,000، 5,000، 100,000 درهم.

وتجري السحوبات في سيتي سنتر الشندغة ومركز بن سوقات ومركز الغرير خلال أيام عيد الفطر، وسوف يتم تغطية السحوبات على قناة سما دبي.

وتشمل قائمة مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية لهذا الموسم: مركز البستان، مركز الغرير، أرابيان سنتر، الملا بلازا، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، الاتحاد مول، البرشاء مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مزايا سنتر، الواحة مول، سنست مول، بالم ستريب، توين تاور، تايمز سكوير سنتر، أب تاون- مردف، دبي آوتليت مول، مدينة مول، سيتي سنتر الشندغة، سيتي سنتر معيصم، سيتي ووك، بوكس بارك، ذا بييتش.

عن admin

شاهد أيضاً

سوق التنين يقدم عروض مذهلة

سفاري نت – متابعات يتيح “سوق التنين“، إحدى وجهات “نخيل مولز” للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، …