بالصور .. اقامة عائلية مبهرة في فندق فورسيزونز الدوحة

سفاري نت – متابعات

هذا الصيف استسلم إلى الاسترخاء الكامل بفندق فور سيزونز الدوحة، فندق ذو تجربة منتجعية والحائز على العديد من الجوائز نظرَا لتميزه بالموقع الممتاز في قلب مدينة الدوحة على الخليج العربي ومستوى الخدمة الذي يقدم لكم تجربة لا تنسى. يدعوكم فندق فور سيزونز الدوحة لإعادة التواصل مع العائلة هذا العيد مع العديد من العروض والتجارب الفريدة التي تمكنكم من قضاء وقت عائلي مرح. 

تم تمييز الفندق من قبل هيئة السياحة بقطر بجوائز الفنادق السنوية لكونه يقدم أفضل مستوى من الخدمة وأيضا من قبل Trip Advisor  بشهادة الامتياز نظرًا للتقييمات الرائعة المستمرة. ويتميز الفندق بشاطئ خاص يمتد على مساحة 250 متر (820 قدم) على الخليج العربي وثمانية حمامات سباحة صخرية وتسعة مطاعم وردهات ونادي صحي حائز على العديد من الجوائز. فيقدم النادي الصحي علاجات ومرافق ستحوذ على إعجاب العائلة كلها. بالإضافة إلى ذلك يمكن لنزلاء الفندق الصغار المشاركة مجانًا في أنشطة برنامج Kids For All Seasons. حيث يقدم أنشطة تعليمية يوميًا مثل الفن والحرف ومشاهدة الأفلام وكرة الماء وأكثر من ذلك بكثير.

تقدم قطر هذا الصيف العديد من الأنشطة الترفيهية، الألعاب والمهرجانات ضمن فعاليات مهرجان قطر الصيفي. فإذا كان هدفك الفن والثقافة، ستحظى بوقت رائع عن طريق زيارة متحف الفن الإسلامي، مدينة كتارا الثقافية والمتحف العربي للفن المعاصر. لا تفوت فرصة مشاهدة عمل ريشارد سييرا الفني "7" وهو نحت معدني يبلغ ارتفاعه 76 قدما فوق الأرض في حديقة متحف الإسلامي.

يستطيع أن ينعم الأطفال بإجازة صيف رائعة بقطر عن طريق زيارة مدينة المرح أو ميجابوليس في اللؤلؤة ليستمتعوا بمختلف أنواع الألعاب مثل ملعب غولف للأطفال وسباق سيارات محاكي للواقع. ينظم مهرجان قطر الصيفي أيضا أنشطة تسوق ترفيهية في الفترة من 17 أغسطس وحتى 13 سبتمبر مع العديد من التخفيضات. 

للاحتفال بحماس الصيف يقدم فندق فور سيزونز الدوحة باقة "ملاذ هادئ في الدوحة" والتي تقدم خصم 20% على سعر الغرفة بدءًا من 1.100 ر ق في الليلة الواحدة لفردين بالغين وبحد أدنى للإقامة ليلتين. وتشمل الباقة ما يلي:

  • إقامة فاخرة
  • مشاركة مجانية في برنامج Kids For All Seasons
  • هدايا ترحيبية 
  • استعمال مجاني لحمام السباحة، الشاطئ ومرافق النادي الصحي
  • خدمة صف السيارة مجانًا

 

بالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق باقة "تمتع بإقامة أطول في جناح واحصل على ليلة ثالثة مجانًا" بسعر يبدأ من 1.600 ر ق في الليلة الواحدة. وتشمل الباقة ما يلي:

  • اتصال إنترنت مجاني
  • إقامة فاخرة 
  • مشاركة مجانية في برنامج Kids For All Seasons
  • هدايا ترحيبية 
  • استعمال مجاني لحمام السباحة، الشاطئ ومرافق النادي الصحي

يستعد مطعم نوبو الدوحة لإعادة افتتاح أبوابه للنزلاء أول أيام العيد بعد شهر من إغلاقه طوال فترة رمضان. مطعم نوبو الدوحة، الحائز على العديد من الجوائز يقدم قائمة طعام من ابداع الطاهي نوبويوكي "نوبو" ماتسوهيسا وقائمة كوكتيلات لا مثيل لها. والتي تكملها أجواء لا تضاهى، صالة تناول الطعام التي يمتد سقفها لطابقين وثلاثة ردهات على ثلاث مستويات. أعد رئيس طهاة مطعم نوبو الدوحة أندرو بوزوكي قائمة جديدة من اختيار الطاهي "أوماكاسي" من أجل إسعاد ضيوفه طوال فترة الصيف.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …