بالصور .. جولة سياحية راقية في جزيرة هونغ كونغ

سفاري نت – متابعات

جزيرة هونغ كونغ هي موطن لكثير من المعالم السياحية الأكثر شهرة مثل قمة فيكتوريا حديقة المحيط بالإضافة إلى العديد من المواقع التاريخية 
تقع جزيرة هونغ كونغ في الجزء الجنوبي من الصين، عدد سكانها حوالي 1.289.500 نسمة وكثافتها السكانية حو16،390 / كم² حوالي 3،000 نسمة من سكان الجزيرة منتشرون في قرى لصيد الأسماك، المنطقة الوسطى من الجزيرة هي المركز التاريخي والسياسي والاقتصادي لهونغ كونغ. يشكل الساحل الشمالي للجزيرة الشاطئ الجنوبي من ميناء فيكتوريا ويعتبر المسؤول إلى حد كبير عن تنميةهونغ كونغ بسبب المياه العميقة التي تفضلها السفن التجارية الكبيرة. 


معالم الجزيرة 
الجزيرة هي موطن لكثير من المعالم السياحية الأكثر شهرة مثل قمة فيكتوريا، حديقة المحيط، بالإضافة إلى العديد من المواقع التاريخية ومختلف مراكز التسوق الكبيرة. كما أن سلاسل الجبال في أنحاء الجزيرة تشتهر لرياضة المشي لمسافات طويلة. يشكل الجزء الشمالي من جزيرة هونغ كونغ مع كولون الجزء الأساسي للمنطقة الحضرية من هونغ كونغ. حيث أن مساحة الجزء الشمالي وكولون مجتمعة حوالي 88.3 كيلومتر مربع وعدد سكانها مجتمعة حوالي 3.156.500، والتي تشكل كثافة سكانية تبلغ 35.700 نسمة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة اجمل الاماكن السياحية في موستار

سفاري نت – متابعات تعد مدينة موستار الشهيرة في البوسنة والهرسك من المدن السياحية الجميلة …