رحلة اغلى ناس .. مبادرة اجتماعية يقدمها طيران ناس للمستفيدين من الجمعيات الخيرية عمرة رمضان

سفاري نت – متابعات

 أطلق طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، مبادرته الخيرية "رحلة أغلى ناس"، والتي يقدم من خلالها فرصة للمستفيدين من الجمعيات الخيرية وأسرهم لأداء مناسك العمرة، وذلك بتخصيص طائرة كاملة تضم 164 مقعد شاملة الإقامة والتنقلات يوم 23 من شهر رمضان الكريم، في خطوة تؤكد التزام طيران ناس تجاه المجتمع السعودي، وتجعل من الشهر الفضيل مناسبة مميزة لضيوف طيران ناس من ذوي الاحتياجات الخاصة. 

 

وفي رحلة هي الأولى من نوعها تحت شعار "رحلة أغلى ناس" لأداء مناسك العمرة خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم، قدم طيران ناس الدعوة للمستفيدين من تسعة جمعيات خيرية للسفر مع عائلاتهم، والجمعيات هي جمعية مودة الخيرية، جمعية زهرة ، جمعية النهضة، جمعية افتا، جمعية صوت متلازمة داون، الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان"، مدينة الملك فهد الطبية، جمعية أسر التوحد والجمعية السعودية الخيرية لمرضى الفصام.

 

وبهذه المناسبة قال الكابتن منصور الحربي، الرئيس التنفيذي للعمليات بطيران ناس، " يبذل طيران ناس جهوداً متواصلة للمساهمة في تحقيق رفاهية المجتمع السعودي من خلال برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية، حيث توفر لنا حملة ’رحلة أغلى ناس‘ فرصة لتقديم الدعم للجمعيات الخيرية وعائلاتهم في العشر الأواخر من الشهر الفضيل، كما أنها تجسد قيم المشاركة والعطاء والتراحم بين أفراد المجتمع".

 

وأوضح الكابتن منصور الحربي أنه من المقرر أن تقلع "رحلة أغلى ناس" الخاصة يوم الثلاثاء 28 يونيو الموافق 23 رمضان عند الساعة الثانية ظهراً من مطار الملك خالد الدولي بالرياض. وسيكون موعد وصولها إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في تمام الساعة 3:45 عصراً، بينما ستكون عودة الرحلة إلى الرياض في اليوم التالي الأربعاء 29 يونيو الموافق 24 رمضان.

 

وأكد الكابتن منصور الحربي أن رحلة أغلى ناس الخاصة تأتي في إطار مساعي طيران ناس للإسهام بفاعلية ( بفعالية ) في تنمية المجتمع، وخصوصاً هذه الشريحة التي تحتاج إلى اهتمام ورعاية كبيرة، مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز الأمل لدى هذه الشريحة بحياة أفضل".

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …