تدشين رحلات بين مسقط وبانكوك من طيران آير آسيا

سفاري نت – متابعات

دشنت شركة الطيران التايلاندية أير آسيا إكس تاي للرحلات الجوية الطويلة ذات التذاكر المخفضة رحلات خطها الجديد مسقط – بانكوك.

وأطلقت الشركة أولى رحلاتها حيث وصلت مساء اليوم إلى مطار مسقط الدولي قادمة من العاصمة التايلاندية بانكوك.

وستقوم الشركة بتسيير 3 رحلات مباشرة إسبوعياً، ومن المقرر أن تستخدم الشركة طائرات إيرباص A300 في رحلات هذا الخط.

وعلق سامر بن أحمد النبهاني مدير عام العمليات التجارية والقائم بأعمال مدير عام مطار مسقط قائلاً إن تدشين شركات الطيران خطوطاً جديدة تنطلق من مطار مسقط الدولي يأتي ليجسد رؤى الحكومة فى الاستفادة من النقلة النوعية التى يشهدها قطاع النقل.

وأضاف النبهاني أن حكومة السلطنة تسعى إلى تعزيز مساهمة القطاعات غير النفطية كقطاع السياحة وغيره، متوقعا أن يساهم الخط الجديد في تنشيط التبادل السياحي بين البلدين والمساهمة في جذب المستثمرين التايلانديين.

من جانبه قال ندى براناسيري الرئيس التنفيذي لشركة أير آسيا إكس تاي إن مسقط تعد من الوجهات المهمة التي تضاف إلى شبكات رحلاتنا حيث تلقينا الدعم من مطار مسقط الدولي

وهذه الرحلات ستحظى بإقبال واسع بين المسافرين فى كل من مسقط وبانكوك خاصة مع التذاكر المخفضة إذ أصبح بإمكان المسافرين من السلطنة الوصول إلى وجهات متعددة من تايلاند عبر بانكوك من خلال شبكة أير أسيا إكس تاي مباشرة من مطار دون موينج.

يذكر أن شركة أير آسيا إكس تاي تقوم بتسيير رحلات دولية إلى كل من سنغافورة وهانوي وهو تشي منه وبنوم بنه ويانغون بالإضافة إلى كوالالمبور وبينانج وبالي بينما تسير رحلات داخلية إلى كل من شيانج ماي وشيانج ري فى شمال تايلاند وهات ياي وكرابي وبوكيت وناراتيوات وناخون سي تاممارات وسورات ثاني فى الجنوب التايلاندي وودون تاني فى شمال شرق تايلاند.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران الامارات تبدا تشغيل A380 الى كولمبو في 14 اغسطس المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت طيران الإمارات أمس، عزمها تشغيل طائرة إيرباص A380 لمرة واحدة …