اجازة عيد الفطر 2016 في دبي لها مذاق خاص مع هذه الفعاليات

سفاري نت – متابعات

تنطلق الدورة التاسعة لاحتفالات العيد فى دبي هذا العام تحت شعار “العيد في دبي.. احتفال يجمعنا”، وقد كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن أبرز فعالياتها لاحتفالات العيد في دبي 2016.

 

وقد جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل الإفطار العائلي السنوي للإعلاميين الذى نظمته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع باريس غاليري، ضمن أجواء رمضانية يوم الثلاثاء أمس الأول فى مركز دبي التجاري العالمي.

فعاليات العيد فى دبي 2016:

– الحفل الغنائي للمطربة “نوال الكويتية” يوم الخميس 7 يوليو مركز دبي التجاري العالمي وتبدأ الحفلة في الساعة 9 مساء إلى 1 بعد منتصف الليل، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 500 درهم و2500 درهم.

– الحفل الغنائي “إم تي في إنديا” يومي 8 و9 يوليو فى مركز دبي التجاري العالمي، وتضم نخبة من المطربين من الهند وباكستان، حيث تشمل الحفلة الأولى كومال ريزفي، بابون، شفقات أمانات علي، والحفل الثاني عارف لوهار وكيلاش خير.

– أروع العروض الفنية المتجولة والفرق الأكروباتية والكثير من الفعاليات الممتعة لشخصيات كرتونية وعروض على المسرح.

– حملة عيدية دبي “تسوق. أدر الدولاب.اربح” التى تقدمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق، حيث توفر للمتسوقين فرصة لربح الكثير من الجوائز القيمة تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالي 1.5 مليون درهم، وبدأت الحملة فى 23 يونيو وتستمر حتى آخر أيام عيد الفطر، وتعتمد المشاركة في العرض الترويجي على الشراء بقيمة 200 درهم من أي من مركز التسوق المشاركة وعددها 25 مركزاً،

وسوف تجري السحوبات في سيتي سنتر الشندغة ومركز بن سوقات ومركز الغرير خلال أيام عيد الفطر، وسوف يتم تغطية السحوبات على قناة سما دبي.

طالع أيضا الفعاليات المدهشة في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2016 ، والذي سيدوم على مدار 43 يوماً من 9 يوليو إلى 20 أغسطس.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انطلاق القطار الرئاسي الفاخر في البرتغال

سفاري نت – متابعات تعتبر البرتغال من اجمل الوجهات في اوروبا وقد انطلاق القطار الرئاسي …