انتبه لهذه النصائح من اجل كسر الملل عند السفر مسافات طويلة بالسيارة

سفاري نت – متابعات

يشعر كثيرون منا بحالة من الملل والتعب عند السفر مسافات طويلة عبر السيارة، لكن بات بالإمكان التغلب على تلك المشكلة وتحويل تلك التجربة إلى متعة من خلال اتباع مجموعة من النصائح البسيطة التي يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

1- اختصار الطرق: بدلاً من السير في طرقات تعرف أنها ممتلئة بمطاعم الوجبات السريعة وغيرها من الأماكن التي قد يحدث فيها تكدّس مروري، يمكنك الاستعانة بالطرق الفرعية الأخرى التي تؤدي الغرض نفسه من دون التأخر في الطريق.

2- إبطاء السرعة: هي وسيلة جيدة تتيح لك إمكانية استكشاف تلك الطرق الفرعية، ويمكن أن تمنح نفسك مقداراً إضافياً من الوقت حتى لا تشعر بالاندفاع. يمكن القيام بذلك أثناء النهار للاستمتاع بتلك الطرق الجديدة لكن عليك الإسراع بعض الشيء ليلاً.

3- اجراء بحث: لجعل الرحلة أكثر إمتاعاً يمكن التحقق من المناظر الموجودة على جانبي الطريق قبل أن تغادر. ويمكن الاستعانة بأدلة السفر للتعرف إلى كافة التفاصيل.

4- ممارسة بعض الألعاب: هي وسيلة جيدة تساعد في تضييع الوقت وكسر حاجز الملل الذي يصيب خصوصاً الأطفال الصغار ويمكن أيضاً المشاركة في غناء بعض الأغنيات القديمة أو الاشتراك في بعض المسابقات التي تشغّل الذهن والذاكرة.

5- الاستماع إلى الإذاعة المحلية: بدلاً من تكرار سماع الأغاني الموجودة لديك، يمكن اللجوء إلى إحدى محطات الإذاعة المحلية ومعرفة الأخبار التي تخصّ منطقتك.

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …