بالصور .. طبيعة خرافية في مدينة كانكون المكسيكية

سفاري نت – متابعات

كانكون هي المقصد السياحي الشهير الذي يقع على شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك ، ويعتبر الجنة الاستوائية بشواطئها الرائعة ، والشعاب المرجانية ، والرياضات المائية . ومع ذلك ، يمكن للمسافرين رؤية وتجربة مواقع المايا الأثرية ، وعجائب الطبيعية المذهلة ، والحدائق الرائعة . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأشياء للقيام بها في كانكون 

                       

  مشروع سيان Sian Ka’an

مشروع سيان هو احد أكثر الرحلات المذهلة في شبه جزيرة يوكاتان ، سيان هو المكان الطبيعي المحافظ عليه لإحتوائه على مئات أنواع الحيوانات والطيور فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة . وهو المكان المثالي للمشي على طول ممرات الغابات خلال البحيرات الواضحة وضوح الشمس لرؤية أمثال البلشون ،والسلاحف البحرية والأسماك الاستوائية والتماسيح وغيرها .

                                                                    

4 كوزوميل Cozumel
كوزوميل هي واحدة من اكثر الرحلات شعبية في كانكون ، والتي تتميز بالشواطئ والمياه الواضحة وضوح الشمس والشعاب المرجانية المميزة . كوزوميل تقدم العديد من المواقع الأثرية المثيرة للاهتمام مثل حديقة Chankanaab الوطنية ، والتي تتميز بالشواطئ ومسارات المشي ، والحوض ، وحديقة نباتية وعدد كبير من البط .

 

3 تولوم Tulum 
تولوم تقدم رحلة مميزة من كانكون الشعبية ، وهي واحدة من أجمل شواطئ المكسيك . وهي واحدة من المراكز التجارية الهامة للمركز الشرفي ، مع أطلال حضارة المايا في تولوم التي تتكون من العديد من الهياكل المختلفة المثيرة للاهتمام . وتطفو على أنقاض المنحدر الذي يطل على الشواطئ الخلابة من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء والخضراء . وهي المكان المفضل للتصوير من خلال التقاط الصور المثالية للسباحين على هذا الشاطئ المثالي

2 جزيرة موخيريس Isla Mujeres
جزيرة موخيريس هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للإستمتاع في كانكون ، جزيرة موخيريس هي جزيرة صغيرة من حوالي خمسة أميال . تتميز بالرمال البيضاء والمياه الضحلة ، والشواطئ في الجزيرة ومنطقة مثالية للسباحة والغطس والاسترخاء . يستمتع عشاق الطبيعة ويتمتعوا بزيارة مزرعة السلاحف البحرية المهددة بالانقراض .

 

1 تشيتشن إيتزا
تشيتشن إيتزا هي احد مناطق الجذب الأكثر زيارة في المكسيك . يعود تاريخها إلى 750-1200 م ، خدمت تشيتشن إيتزا كمركزا رئيسيا للادينة ، والتجارة والسياسة خلال حضارة المايا . كما تتميز بالمميزات القديمة المثيرة من الهندسة المعمارية وعلم الفلك . وهناك الهياكل الهامة التي لا ينبغي تفويتها و تشمل القلعة ، ومعبد الهرم ، وكذلك معبد ووريورز ، وسور الجماجم ، ومرصد وسينوتي المقدس .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …