بالصور .. نادي غريس بلغرافيا في لندن مكان رائع لسياحة الاستشفاء

سفاري نت – متابعات

عند السفر إلى لندن، يدعوك "سيدتي. نت" إلى زيارة نادي "غريس بلغرافيا" وسط منطقة "بلغرافيا"، فهو يوفّر أجواءً صيفيةً مريحةً خاصّة بالإناث، فضلاً عن مجموعة من الخدمات الصحيّة في عيادة "غريس" للإناث والذكور. في منتجع "غريس" الاستشفائي بأجوائه الصافية، وصالة "غريس" الرياضية التي تتيح لك الحصول على اللياقة البدنية، إلى جانب فعاليات "غريس" المختلفة وعيادة "غريس" للرعاية والاستشفاء ومطعم "غريس" الذي يقدّم وجبات صحية طازجة ذات جودة عالية ومذاق شهي، تجربة سياحيّة متكاملة. في هذا الإطار، يقدّم نادي "غريس بلغرافيا" تجربةً مثاليةً للإناث المقبلات من الشرق الأوسط اللاتي اخترن زيارة أوروبا هرباً من حرارة الصيف المرتفعة، من خلال باقة العروض الصيفية الحصرية بهن، بهدف الاهتمام بأنفسهن والتركيز على صحّتهن بشكل أكبر بعيداً عن التوتر والضغوط الخارجية، ووسط أجواء مفعمة بالراحة. فحالما تدخل الضيفة هذا المكان الهادئ، ستشعر بطاقة "غريس" الفريدة!


وإضافة إلى ذلك، يزخر هذا الصيف بالفعاليات المميزة والأنشطة والمناسبات الاجتماعية التي تقدّم مواضيع منتقاة بشكل دقيق في مجالات مختلفة، بدءاً من الفنّ والأزياء والثقافة وآخر الصيحات إلى الصحّة والاستشفاء، وأبرزها: أمسية تثقيفية بعنوان "تجديد الخلايا الجذعية" التي يقدّمها دكتور الجراحة التجميلية أوليفييه أمار، فضلاً عن استقبال العملاء بتقديم مشروبات رائعة من دار "كريستيز"، وتقديم فطور عمل صباحي غنيّ بالفائدة مع أعضاء مجموعة "كوينتيسينتشالي" البريطانية، إلى جانب جلسة "التنبيه الذهني عبر التنويم المغناطيسي" مع المعلّم تيرينس وغيرها من الجلسات القيّمة والمفيدة.


ويسلّط نادي "غريس بلغرافيا" الضوء على عضوية "غريس ريمودليج" المناسبة لكل من يهتم بصحته في مرحلة الشيخوخة. "ريمودليج" هي تقنية فرنسيّة للتنحيف ونحت الجسم، وهي من ابتكار مارتن دي ريشفيل، وتلاقي رواجاً وإقبالاً واسعاً من مناطق العالم. وقد عملت مارتن، منذ أكثر من 15 سنة، على تطوير هذه التقنية العلاجية اليدوية ونالت براءة اختراع لدورها الفعّال في إعادة تحديد شكل الجسم والتخلّص من الـ"سيلوليت" والسموم. وعلى خلاف علاجات إنقاص الوزن الأخرى، تؤثّر تقنية "ريمودليج" على طبقات الجلد العميقة وتخفّف من رواسب الدهون المتراكمة، كما أنها تنشّط الدورة الدموية وبالتالي تزوّد البشرة بالـ"أوكسجين" وتفكّك السموم والدهون حتى تُطرح بشكل طبيعي. تبدأ عملية التخلص من السموم بعد جلسة واحدة فقط وتترافق بإحساس فوري باللياقة والعافية، وبعد الانتهاء من العلاج ستلاحظ من خضعت له أن جسمها قد تم نحته بشكل واضح.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن السياحية التي تناسب العائلات في بورصة تركيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بورصة التركية من افضل الاماكن التي تناسب سياحة العائلات …