طرق جيدة لتخفيف وزن حقيبة السفر

سفاري نت – متابعات

من المشاكل التي يواجهها المسافرين عند الاستعداد للرحلة هي الحمولة الزائدة في حقيبة السفر، وهذا الامر لا يزال الكثيرون منهم لا يعرفون كيفية التخلص منه، او حلها بشكل سريع. في هذا الموضوع، نطلعكم على طرق تخفيف وزن حقيبة السفر.

أولاً، استغنوا في البداية عن كل ما يمكن توافره في الفنادق والمطاعم أو ما يسهل شراؤه في البلد الذي تتوجهون اليه، فمثلاً لا داعي لحمل حقيبة النوم او المفارش ان كنت ستقيمين في فندق ما في البلد الذي تقصدون.

ثانياً، لتخففوا من وزن الحقيبة خلال السفر يمكنكم اللجوء الى اعتماد عبوات الاغراض الشخصية التي يمكن توضيب بعض الحاجيات الصغيرة فيها، وبالتالي تسهل عليكم وضعها في مكان واحد في الحقيبة، ولن تشكل عبئاً اضافياً عليها.

ثالثاً، من الطرق المعتمدة ايضاً في التخفيف من وزن حقيبة السفر، نذكر كمية الملابس التي تأخذينها معك، فكلما كانت الملابس سميكة، كلما توجب عليك التخفيف من الكمية، أما في حال كانت الملابس رقيقة، فهي يمكن أن تتسع لكمية أكبر.

رابعاً، الأحذية التي تريدون حملها معك الى الرحلة لا يمكن ان تكون كثيرة أو ان تأخذ حيزاً كبيراً من وزن الحقيبة، فيمكنكم مثلاً أن تأخذي زوجاً من الاحذية الرياضية وآخر رسمي، وأن تنتعلوا في رجليكم حذاء ملائماً للسير.

خامساً، طريقة أخرى سهلة يمكن اعتمادها للتخفيف من وزن حقيبة السفر، وهي تعتبر مناسبة في حال كنت تسافرين مع مجموعة من الاقارب أو الاهل او الاصدقاء، حينهما يمكنكم توزيع الاغراض بالتساوي في ما بينكم وهذا ما يساعد على التخفيف من الحمولة التي تأخذونها معكم.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

3

تعرف على الاسرار الخمسة الابرز في رحلة السفر

سفاري نت – متابعات هناك الكثير من الاسرار التي قد تخفى على المسافر في رحة …