بالصور .. معالم سياحية رائعة في باراغواي

سفاري نت – متابعات

تميز الباراغواي في جنوب أميركا بتاريخها الحافل بالأحداث التي خلفت ورائها العديد من المعالم التاريخية والتراثية، كما أنها تتميز بطبيعتها الملفتة والرائعة نظراً لغناها بالمساحات الخضراء الشاسعة. نعرفك اليوم، من خلال هذا المقال من أنوثة، على أبرز المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في الباراغواي.

المنزل الوطني للأبطال National Pantheon of the Heroes

 

يعتبر هذا المعلم من أبرز المعالم المميزة التي يمكن أن يزورها السياح في عاصمة الباراغواي، فهو تحفة فنية تجمع بين انواع مختلفة من الفنون الهندسية المتنوعة، ما حوله الى معلم سياحي وثقافي وفني مميز. يعود تاريخ انشائه الى العام 1936، بعد توقف قسري نتيجة الحرب التي حلت بالبلاد. صممه المهندس الإيطالي اليخاندرو رافيزا، بالتعاون مع البناء جياكومو كولومبيانو.

متحف بارو Museo del Barro

 

يقع هذا المتحف العريق في الباراغواي، ويعتبر من اهم المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في هذه الدولة الأميركية، إذ يروي تاريخ بلد حضاري عريق. 

تعرف الزائرين على اهم المراحل التاريخية التي مرت على البلاد، وما خلفته من آثار وتحف وأعمال مميزة.يضم في أرجائه مجموعة واسعة من الأعمال الفنية والتحف التاريخية التي 

متحف بيت الاستقلال Casa de la Independencia Museum

 

يعود تاريخ بناء هذا البيت الى العام 1772، وهو شاهد على حقبة تاريخية مهمة من تاريخ الباراغواي، إذ إجتمع به عدد من ابناء البلاد في 14 أيار من العام 1811، وعملوا على التنسيق والتخطيط للحصول على الاستقلال لبلادهم من الاستعمار الاسباني. وفي العام 1965، تحول هذا المنزل الى متحف يروي مراحل مميزة من تاريخ الدولة الجنوب أميركية خصوصاً في فترة الاستقلال.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …