بالصور .. اربع اماكن رائعة في دبي يعشقها الاطفال

سفاري نت – متابعات

التزلّج في الأماكن المغلقة، المنزلقات المائية، وغيرها الكثير

سكي دبي

 

بقدر ما يبدو الأمر غريباً، إلاّ أنّ هذه المدينة الصحراويّة تمتلك منحدراً للتزلج داخل مول الإمارات. ويحتلّ سكي دبي مساحةً شاسعة، بحيث يبلغ قطر حوض التزلج الداخلي فيه 22500  مترًا مربّعًا، كما يقع فيه أول منحدر داخلي أسوَد في العالم. وفضلاً عن مرافق التزلّج الرائعة، يوفّر المنحدر مجموعةً من النشاطات المخصّصة للأولاد، بما فيها ركوب الزلّاجات وممارسة سباق الزّلاجة الجماعيّة ذات المسار المزدوج، حتّى أنّه يتيح لقاء البطاريق المقيمة في سكي دبي والتي تظهر للّعب في فتراتٍ منتظمة.


 

حديقة وايلد وادي المائية

 

تزور العائلات باستمرار حديقة دبيّ المائية المذهلة ففيها تعيش ساعاتٍ من التشويق. حتى أنّ الأولاد الكبار والبالغين على موعد مع التشويق الذي توفّره مجموعة من المنزلقات المائيّة بما فيها منزلق جميرا سكيرا، في حين سيعشق الأولاد الأصغر سناً الغطس في حوض السباحة الّذي تحرّكه الأمواج الصناعيّة واكتشاف ساحة اللّعب المخصّصة للعائلة. 


 

كيدزانيا

 

لا عجب أنّ حديقة الترفيه كيدزانيا هي أحد أشهر الأماكن التي يرتادها الأولاد. يقع هذا المركز الترفيهي التعليميّ التفاعليّ في دبي مول. وهنالك يختار الأولاد دوراً واحداً من أصل 80 لتمثيله – من الطّهاة وصولاً إلى رجال الإطفاء والطيارين – ضمن بيئة مدنيّة فعليّة، ما يوفّر تجربة تربويّة وترفيهيّة في الوقت نفسه.


 

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

 

إنّ المعلَم التالي الذي يشكّل نقطة جذبٍ للأولاد ليس ببعيد جدّاً عن كيدزانيا. فبعد نزولك بعض السلالم في دبي مول، تصل إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية الرائعة. إنّها موطن بعض أروع الكائنات، بما فيها أسماك القرش والراي اللسّاع، فضلاً عن التمساح الملك الضخم. ومن الصعب أن نصدّق وجود هذا الكمّ الهائل من الحيوانات داخل مركزٍ للتسوق. لمن يرغب في مزيدٍ من الحماسة، يوفّر الأكواريوم للغطّاسين فرصة مواجهة أسماك القرش النمري الرملي المرعبة عن قرب. وإن كان ذلك مبالغاً فيه، فإنّ قفص الغطس متوفّر أيضاً.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية مميزة في مدينة نابولي الإيطالية بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة نابولي الإيطالية من المدن السياحية المميزة في ايطاليا ، …