بالصور .. اروع الاماكن السياحية في ماليزيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ماليزيا من اجمل البلاد السياحية على مستوى العالم ويعشق الكثيريون الطبيعة العذراء بماليزيا, ويزور رحلات ماليزيا سنوياً قرابة 2 مليون سائح, ونقدم لكم اجمل 10 مزارات سياحية ستجدها وانت مسافر في رحلات ماليزيا.

مرتفعات كاميرون

 

من اجمل التلال الخضراء جمالا ويقصدها العديد من السائحين, ويقطن بها حوالي 34 الف نسمة كما انها تتميز بالهدوء, فلو كنت تبحث عن مكان تريد أن تقضي به الصيف فستكون مرتفعات كاميرون من المناطق المفضلة لذلك حيث تحتوي على اشجار ونباتات وشلالات ساحرة, وستكون نزارح الشاي والأنهار والبحيرات بكل مكان, وتحتوي ايضاً على ملاعب جولف.

حديقة تامان نيجارا

 

بوسط جبال تيتيواناجس توجد حديقة تامان نيجارا والتي كانت تسمى حديقة الملك جورج الخامس الوطنية سابقا, وهي على مساحة تزيد عن 43 كم مربع وهي من اقدم الحدائق الإستوائية المطيرة وهي من حقبة تاريخية قديمة جدا لاكثر من 130 مليون سنه.

يعتبرها علماء الجيولوجيا من اهم المقاصد العلمية, وكذلك علماء الطيور والحيوانات حيث يمكنهم مراقبه الطيور والحيوانات النادرة والمهددة بالإنقراض.

برج كوالالمبور

 

في اول مارس عام 1995 قد تم الإنتهاء من تشييد هذا البرج الذي يبلغ إرتفاعة قرابه 421 متر والذي يعد من ضمن اطول الأبراج بالعالم, وعند صعودة سترى مناظر خلابة للمدينة, ويمكنك تناول الطعام بمطعم على منصة دائرية يمكنك من خلالها مشاهدة اجمل مناظر خلابة ستجدها في ماليزيا.

مسجد السلطان ابوبكر

 

بولاية جوهور على تله مميزه يقع اجمل مساجد الولاية السلطان ابوبكر, وهذه التله على مضيق جوهور وقد بني هذا المسجد ما بين عامي 1892 و 1900, وكان بأمر من السلطان ابوبكر, ويعتبر تصميمة من روائع هندسة القرن التاسع عشر.

كورنيش جورني درايف

 

اجمل كورنيش على البحر ستجدة في جورج تاون والذي يعتبر من اكثر المناطق السياحية شعبية في رحلات ماليزيا وهو قريب من الطريق الساحلي, وبه العديد من المطاعم والفنادق التي تظل على إطلالات ساحرة.

مدينة الألعاب تيومان (ملاهي العالم الضائع)

 

بمدينة ايبوه التاريخية في ماليزيا توجد ملاهي تيومان وهي من اكثر التنزهات الشعبية في رحلاتماليزيا وبها العديد من الألعاب للصغار والكبار وتحاط بالعديد من المناظر الطبيعيه الساحرة, فبها العديد من ينابيع المياه الساخنة ووادي النمر وحديقة الحيوانات, فلابد من زيارة هذه المدينة في رحلات ماليزيا.

المسجد الكريستالي

 

في كوالانيرينجانو في جزيره وان مان في حديقة الثراث الإسلامي يوجد هذا المسجد الرائع والذي تم تشيدة بين 2006 و 2008, وهذا المسجد من اشهر ما يمكنك زيارته في رحلات ماليزيا وقد تم تصميم هيكلة من الصلب وزجاج الكريستال ويسع المسجد لاكثر من 1500 مصلي.

المتحف الوطني

 

على بحيرة بيردانا في كوالالمبور يقع المتحف الوطني والذي تم إفتتاحة عام 1936 ويعرض الحديد من التاريخ الماليزي وثقافة شعبه الجميل, وهو مصمم بشكل هندسي جميل وجذاب ويحتوي على العديد من الأسلحة التقليدية الماليزية وبعض الحرف اليدوية ويقام فيه الإحتفالات الموسيقية والأحداث الثقافية وستمستمتع بزيارته في رحلات ماليزيا.

جزيرة بانكور

 

على ساحل ولاية بيراك تطل جزيره بانكور الساحرة ويسكن بها 25 الف شخص ومن اهم المقاصد السياحية في رحلات ماليزيا, فشوائطها تتسم بالرمال الناعمة والبحر الفيروزي الساحر, فيمكنك ممارسة السباحة والغوص ومشاهدة الشعب المرجانية.

برجي بتروناس التوأمين

 

في عام 2004 كانا يعدان من اطول المباني بالعالم, ويحتوي على 88 طابقاً مصنوعين من الخرسانه المسلحة وواجه فولازيه بزخارف اسلامية, وهو من اجمل المعالم السياحية التي ستجدها في رحلاتماليزيا ولابد من زيارتك له في زيارتك لماليزيا.

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …