بالصور .. اطلالة مبهرة من على تلال Uluwatu في فندق Bvlgari Resort Bali

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة بوكيت في الطرف الجنوبي الغربي من جزيرة بالي، وهي مكان فريد من نوعه، فعلى عكس بقية الجزيرة، يعتبر مناخها جافا، وتزخر بالمناظر الطبيعية الصخرية، كما أنها تضم القرية السياحية من بيتشاتو والمعابد التقليدية بورا Luhur أولواتو، التي تتربع على منحدرات ترتفع بــ150 مترا فوق سطح البحر.

 

وفي أولواتو، الوجهة العالمية الرابعة لمحبي ركوب الأمواج يقع منتجع بالي الرائع الذي يمزج بين تصميم الطراز الإيطالي والهندسة المعمارية الإندونيسية، ويقع هذا المنتجع الفاخر على قمة جبل ليبدو وكأنه قلعة من القرون الوسطى، وتحيط به الجدران القوية حيث أنه يتوارى عن الأنظار مثل سر دفين.

 

ويضم المنتجع ما مجموعه 59 فيلا تم تصميم داخليتها من قبل الأستوديو المعماري أنطونيو CITTERIO باتريشيا VIEL وشركاه، وقد بنيت الجدران من الحجر البركاني المنحوت باليد، في حين تم صنع النوافذ وإطارات الأبواب من bangkiray.

 

وتم تزيين النوافذ مع مجموعة من الستائر الجميلة المنسوجة يدويا من قبل فناني بالي، وتتوفر كل فيلا على حديقة خاصة بها، وحوض سباحة في الهواء الطلق ومنطقة جلوس ممتدة على 300 متر مربع مع إطلالة مباشرة على المحيط الهندي.

 

ويمكن لضيوف المنتجع الاختيار بين ثلاثة مطاعم مختلفة، حيث تقدم إيل ريستورانتي الطعام الإيطالي التقليدي الذي أعد بعناية من قبل الشيف نيكولا روسو، بينما يقدم مطعم Sangkar المأكولات العالمية بالإضافة إلى الوصفات الإندونيسية، أما مطعم سبياجيا فإنه يقدم المأكولات البحرية المشوية.

 

يمكن المصطافين الاستمتاع بالراحة و الاسترخاء في منتجع بولغاري، حيث المعالجين المحترفين الأربعة يوفرون التدليك باستخدام الزيوت والأعشاب الغريبة أو الحجارة البركانية الحارة، كما يمكن لعشاق الرياضة ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

 

منتجع بولغاري بالي هو منتجع فاخر وجميل، حيث يمكن للمصطافين الاسترخاء، والتمتع بشاطئ خاص تحميه الشعاب المرجانية، وزيارة المناطق المحيطة الجميلة في أولواتو وشراء هدية تذكارية لطيفة في متجر بولغاري.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …