جياردينو أسكونا أول فندق خمس نجوم في سويسرا يقدّم لضيوفه برامج الأيوفيردا

دبي – سفاري نت

يقدم فندق جياردينو أسكونا الفاخر ذو التصاميم المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، خدمات أيوفيردا جديدة احتفالاً بمرور 30 عاماً على تأسيسه، ليصبح بذلك أول فندق من فئة الخمس نجوم في سويسرا يقدّم علاجات الأيوفيردا المستوحاة من الطب القديم النابع من جنوب الهند، للباحثين عن العافية الذين ينشدون الخدمات الصحية خلال إقامتهم الفاخرة في سويسرا.

 

انبثق مفهوم الأيوفيردا، الذي يُعتبر أقدم نظام شفاء في العالم، من جنوب الهند قبل 5 آلاف سنة، وكُتبت هذه الكلمة التي تعني "علم الحياة" للمرة الأولى باللغة السنسكريتية. وقد ترك هذا النظام الطبي أثراً كبيراً في الشرق والغرب، بفلسفته التي تركّز على التوازن والخلل، والصحة والمرض، باعتبارها عوامل مترابطة ببعضها البعض وتؤثّر على حالة المرء عموماً. يستطيع الضيوف المشتركون في برنامج الأيوفيردا باي جياردينو خوض تجربة نمط الحياة الشامل المترتّب على هذا النظام الصحي، الذي يعتبر أنّ الحالتين العقلية والجسدية والغذاء والنصائح المختلفة بين فرد وآخر تساهم كلها في تحسين حالة المرء، أو يمكن بكل بساطة إضافة علاجات الأيوفيردا المعيارية لتحسين علاجات السبا واستهداف نقاط محدّدة في الجسم تستوجب الاهتمام.

يحتلّ فندق جياردينو أسكونا موقعاً مميّزاً على ضفاف بحيرة ماجيوري الرقراقة في المنطقة الإيطالية بسويسرا، التي تتميز بتعدّد الثقافات، وقد أصبحت تجربة جياردينو أغنى من أي وقت مضى مع إضافة هذا النظام الطبي القديم الذي نشأ جنوب الهند. يُعتبر برنامج الأيوفيردا باي جياردينو "ملاذاً للروح"، ويشكّل الإضافة المثالية لوجهة تتّسم بأجوائها غير المتكلفة وتناغمها مع البيئة المحيطة بها ومرافق العافية المعاصرة في ديبيو سبا.

يحتوي ديبيو سبا على علاجات الأيوفيردا في مرافقه التي تفترش مساحة 1300 متر مربع، وسيشرف على البرنامج الجديد أوميش تيجازفي، مؤلّف كتاب "ماي أيوفيردا" وخرّيج كلية سوشروتا للطب، بمساعدة فريق عالي الكفاءة اختارته بدقة دانييلا فروتيجر، أحد أعضاء الفريق التنفيذي في مجموعة جياردينو. يقدّم الفندق الآن مجموعة واسعة من علاجات الأيوفيردا، منها علاج الأيوفيردا لإزالة السموم، وعلاج الأيوفيردا لاستعادة الشباب، وعلاج الأيوفيردا للأمّهات الحوامل، وعلاج الأيوفيردا بانشاكارما، إلى جانب برنامج أساسي يشمل وجبات كاملة محضّرة وفقاً للأيوفيردا ونصائح غذائية. ويمكن استخدام عدد من علاجات الأيوفيردا المعيارية، منها مساج "شيرودارا" للرأس، للحصول على تجربة سبا مميّزة. 

 

يعتبر برنامج الأيوفيردا باي جياردينو برنامجا صحيا شاملا لا ينحصر بالسبا ، فهو يهدف إلى المساعدة على معالجة مشاكل البشرة والألم المزمن والتعب الناتج عن الطعام ، حيث يمكن للضيوف المشتركين في برنامج الأيوفيردا تناول الأطباق المحضّرة خصيصاً لتفيد تكوينهم الشخصي، المعروف بالـ"دوشا". سيتكفّل الطاهي التنفيذي هادي بن معاوي بابتكار قوائم طعام صحية تتّبع فلسفة الأيوفيردا ولا تتخلّى عن حرص فندق جياردينو أسكونا على تحضير ما لذّ وطاب من المأكولات الطازجة والمنعشة، ذات نكهات البحر الأبيض المتوسط. في مطعم "ريستورانتي إيكو" الحائز على نجمة ميشلين.

تجدر الإشارة إلى أنّ الضيوف الذين يودّون اختبار برنامج الأيوفيردا باي جياردينو، المتوفر في كل من جياردينو أسكونا وجياردينو ماونتين وأتلانتس باي جياردينو (في زيوريخ)، يحصلون على حسم بنسبة 20% على سعر غرفهم (علماً أنّ هذا العرض رهن بتوافر الغرف في مواسم الذروة والعطل الرسمية).

عن admin

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …