رحلة طيران جديدة من طيران الامارات الى لوس انجلوس

سفاري نت – متابعات

عززت طيران الإمارات سعتها المقعدية على رحلاتها الجوية من دبي إلى لوس أنجلوس بإطلاق رحلة يومية ثانية تخدمها طائرات الإيرباص العملاقة A380 إلى مطار لوس أنجلوس الدولي.

 

و بذلك توفر طيران الإمارات الآن أكثر من 1000 مقعد في كل اتجاه بين دبي ولوس أنجلوس، حيث تأتي الطائرة بتوزيع الدرجات الثلاث، فتوفر 14 جناحاً خاصاً في الدردجة الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة رجال الأعمال و401 مقعد في الدرجة السياحية.

و قد وصلت الرحلة المنتظمة الجديدة إي كيه 217 إلى مطار لوس أنجلوس الساعة 8 مساء يوم الجمعة 1 يوليو/‏‏‏تموز بالتوقيت المحلي (صباح السبت 2 يوليو/‏‏‏تموز بتوقيت دبي)، بطائرة إيرباص A380 تحمل على هيكلها الخارجي ملصقاً عملاقاً لفريق «لوس أنجلوس دودجرز» لكرة القدم الأمريكية الذي ترعاه طيران الإمارات.

و أعرب روب غيرني، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الأميركيتين، عن سعادته بالتوسع في لوس أنجلوس، والقدرة على خدمة أعداد أكبر من المسافرين.

و قال: “نعمل دوماً على توفير أفضل تجربة سفر لعملائنا عبر جميع أوجه منتجاتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية”.

وأضاف غيرني يقوله: “يمكن لعملائنا المسافرين من دبي مواصلة رحلاتهم بعد وصولهم إلى لوس أنجلوس مع شركائنا فيرجن أمريكا أو ألاسكا إيرلاينز إلى مدن عدة في شمال أمريكا، مثل يوجين وماموث ليكس ومونتيري وبورتلاند وسانتا روزا وغوادالاغارا ولاس فيغاس وفورت لودرديل وكانكون وغيرها”.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تعتزم انشاء مطار دولي جديد ضمن مشروع الفيصلية

سفاري نت – متابعات كشف مستشار خادم الحرمين الشريفين سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير …