بالصور .. طبيعة خلابة في جزيرة موريشيوس الساحرة

سفاري نت – متابعات

تستمر هذه الوجهة السياحية في استضافة العديد من السياح، فمن خلال إحصائيات وكالة موريشيوس، تُظهر الأرقام أن الجزيرة عرفت نشاطا كبيرا في النصف الأول من 2016، حيث أن السياح يتجهون بشكل متزايد إلى هذه الوجهة.

 

سوق السياحة في موريشيوس صاعد،  مما يسعد الوكالات السياحية المختلفة بالإضافة إلى العديد من المستأجرين في النصف الأول من عام 2016، وتعكس هذه الأرقام زيادة قدرها 12.5٪ وفقا للأرقام الصادرة عن وكالة الإحصائيات في موريشيوس.

 

وكانت الأرقام في العام الماضي في نفس الفترة من 291329 سائح مقابل ما مجموعه 327836 في الربع الأول من هذا العام، وتظهر هذه الأرقام زيادة واضحة في السوق السياحية، وقد توقع المحللون زيادة كبيرة أيضا في 2016، وقالوا أن الجزيرة قد تستضيف 1.23 مليون سائح من مختلف أنحاء العالم، وصد صدقت توقعاتهم، وتمكنت الجزيرة بالفعل جذب 1.24 مليون سائح.

 

كما أظهرت الإحصائيات أن الجزيرة تجذب السياح من مختلف الجنسيات، حيث يأتي الفرنسيون في المرتبة الأولى، يليهم سكان جزيرة ريونيون، ثم سكان المملكة المتحدة، وأخيرا جنوب إفريقيا، وأظهرت الإحصائيات أيضا زيادة في أعداد السياح الألمان و الهنود، بينما انخفض عدد السياح الروس و الصينيون.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …