بالصور .. اروع الجزر في ايطاليا الساحرة

سفاري نت – متابعات

مع أكثر من 47700000 سائح سنويا تبعاً لإحصائية عام 2013 ، فإن إيطاليا هي خامس أعلى الروافد السياحية ، وخامس أكثر بلد زيارة في العالم ، بعد فرنسا التي تستقطب حوالي 84.7 مليون سائح في احصائية عام 2013 ، وبعد الولايات المتحدة الأمريكية التي تستقطب حوالي (69800000 سائح في احصائية عام (2013)) واسبانيا التي تستقطب (60700000 سائح في احصائية عام (2013)) والصين التي تستقطب (55300000 سائح في احصائية عام (2013)) . يقبل الناس على زيارة إيطاليا لإشتهارها بالفن والمطبخ ، والتاريخ ، والأزياء ، والثقافة ، وسواحلها الجميلة والشواطئ ، وجبالها ، والآثار القديمة التي لا تقدر بثمن . كما تحتوي إيطاليا أيضا على المزيد من مواقع التراث العالمي من أي بلد آخر في العالم . السياحة هي أحد أسرع القطاعات الصناعية ربحية ونمو في إيطاليا ، مع عائدات تقدر بنحو 136100000000 € .

 

تمتلئ إيطاليا بالعديد من الجزر ذات الإطلالة الرومانسية الخالدة . والتي تحيط بها البحار وتتألق بفيض من أشعة الشمس . تجتذب الجزر للزوار من مختلف أنحاء العالم . الجزر التالية هي بعض أجمل الجزر الايطالية الصغيرة ، والتي تفتخر بها بسحر معين وخاص . نطرح إليكم مجموعة من الجزر الجميلة والمفضلة للزيارة في إيطاليا

بونزا Ponza
تقع بونزا في البحر التيراني ، والتي تشتهر بشاطئها Chiaia di luna ، بما له من شعبية كبيرة منذ العصر الروماني . وتعتبر بونزا من الجزر الأسطورية للأوديسة المشعوذة . والتي يمكنك التمتع ببعض الوقت في المدينة في الميناء الغريب . يقبل الناس ويدودون المتعة الممكنة من تقديم الكثير من الأصدقاء ، ناهيك عن وجود الأحجار الكريمة للبنزا .

 

سترومبولي Stromboli
سترومبولي تقع في البحر التيراني ، وهي جزيرة صغيرة من سترومبولي ، كما انها واحدة من البراكين الثلاثة النشطة في البلاد . والتي وقع فيها انفجار في 2009 . سترومبولي هي واجهة مميزة للزوار مع تدفق الحمم النادرة ، تضم المستوطنات في الجزيرة الساحرة والتي تستحق الزيارة .

 

مورانو Murano
مورانو هي الجزيرة التاريخية الشهير بصناعة صنع الزجاج ، وتقع مورانو في البحيرة البندقية وهي الواجهة التي يجب زيارتها إذا كنت تقيم في مدينة البندقية . تم اكتشاف الجزيرة من قبل الرومان القدماء ، والتي ارتبطت مع صنع زجاج البندقية منذ عام 1270 . كما تشتهر مورانو بالثقافة ، لتبقى هذه الجزيرة الإيطالية الشمالية واجهة رائعة للمسافرين .

 

Palmarola
يرجع أصل Palmarola بأنها محمية طبيعية ، وهي جزيرة ساحرة لزيارة المنحدرات ، والكهوف ، والخلجان المتلألئة . بها قارب كبير لكثير من الناس الذي يرغبون في مشاهدة الجزيرة وشواطئها الصخرية . وهي قليلة السكان ، وتتباهى الجزيرة ببعض المطاعم الساحرة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الرائعة مع أشعة الشمس على البحر الأبيض المتوسط .

 

بروسيدا Procida
بروسيدا تقع قبالة ساحل نابولي ، وهي أحد الجزر لقضاء عطلات التبجيل للرومان من الطبقة الأرستقراطية . مع الميناء الخلاب ووضعها الجميل ، فإنها ليست من الجزر المستغربة ولكنها جزيرة تجذب المنتجين والمخرجين لإلتقاط بعض اللقطات من الجزيرة . تعتبر بروسيدا واحدة من أجمل الجزر في العالم .

 

Levanzo
تقع Levanzo إلى الغرب من جزيرة صقلية وفي البحر الأبيض المتوسط ، والمميزة باللوحات في كهف العصر الحجري الحديث . للزوار الذين يريدون أن تزج نفسها في الجمال الطبيعي للجزيرة ، Levanzo يوفر تجربة مليئة بالهدوء . من أماكن السباحة وحمامات الشمس إلى الغوص والغطس ، فإنك لن تشعر بالملل .

 

باناريا Panarea
باناريا هي جزيرة صغيرة لإيولايان والتي تشتهر برياضة الغطس والينابيع الحرارية . هناك العديد من الغواصين الذين يقبلوا على زيارة الجزيرة لمشاهدة حطام السفن . وتعتبر الجزيرة واحدة من الوجهات ذات عطلة مميزة من الجزر الايطالية . باناريا تجذب العديد من الأغنياء والمشاهير ، فضلا عن الموضة . أفضل وقت لزيارة الجزيرة في فصل الصيف ، بينما تغلق معظم الأماكن خلال مواسم الخريف والشتاء .

 

إذا كنت في مشاهدة بعض أجمل الجزر في العالم فعليك بالتوجه نحو قضاء عطلتك في زيارة هذه الوجهات الإيطالية الجميلة ، لأنها مليئة بالمعالم الطبيعية والثقافية ، هذه المواقع لديها الكثير لتقدمه للمسافرين بحثا عن الاجازات التي لا تنسى . إذا كنت لا تستطيع تحمل زيارة كل منهم ، فعليك بإختيار أفضل الجزر والبدء في التخطيط للعطلة الصيفية .

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …