بالصور .. خدمات متميزة وتجربة اقامة خاصة في فندق Westin Tianjin

سفاري نت – متابعات

 تيانجين هي واحدة من المدن الأكثر إثارة للدهشة في الصين، وقد كانت مرفأ رئيسيا للبلاد منذ القرن الــ14، ومع مرور السنين تحولت إلى عاصمة عالمية، حيث يلتقي القديم بالجديد، وتختلط المناطق التاريخية في المدينة بشكل جميل مع العديد من ناطحات السحاب الحديثة، مثل المبنى المبدع راديو تيانجين وبرج التلفزيون.

 

اليوم تيانجين هي واحدة من أكبر خمس مدن فى الصين ومركزا تجاريا مهما للصين والعالم بأسره، لذلك فهي من المدن الجديرة بالزيارة.

 

وللإقامة توفر المدينة عددا من الفنادف الفاخرة منها ويستن تيانجين الرائع الذي يعد واحد من أحدث وأفخم الفنادق في المدينة.

 

يضم الفندق 275 غرفة وأجنحة رائعة للاختيار من بينها، كل منها يضم وسائل الراحة والمفروشات الرائعة، كما أن موظفي الفندق يقدمون خدمة ممتازة ويحاولون تلبية جميع احتياجات الضيوف.

 

ويوفر فندق Westin Tianjin لضيوفه إمكانية الوصول إلى إنترنت لاسلكية فائقة السرعة، وشاشات التلفزيون LCD العملاقة ومحطات للآيبود للتأكد من بقاء الضيوف على اتصال بالعالم وبمنصات وسائل الإعلام الاجتماعية المختلفة.

 

ويستن تيانجين هي أيضا موطن لسبعة مطاعم مختلفة، تقدم وجبات متنوعة من الأطباق الإيطالية إلى المأكولات اللاتينية، والأطباق الصينية والخيارات الدولية.

 

ويقدم فندق ويستن صالة الألعاب الرياضية، وهي مفتوحة 24/7، بالإضافة إلى المنتجع الصحي حيث من الممكن الحصول على العلاجات الصينية الحديثة والقديمة، كما يوفر الفندق حوض سباحة داخلي ساخن مع سقف زجاجي عملاق.

عن admin

شاهد أيضاً

هيلتون تعلن عن اطلاق ثاني فنادقها في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت ’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘، العلامة الفندقية الفاخرة التابعة لمجموعة ’هيلتون‘ …