’مازيراتي‘ تفتتح جناحاً لها في فندق ’هوتيل دي باريس‘ في إطار التعاون بين العلامتين البارزتين في عالم الرفاهية

الرياض -سفاري نت

أعلن فندق ’هوتيل دي باريس‘ في موناكو عن إطلاق شراكة مع ’مازيراتي‘ تمتد من 1 حتى 30 سبتمبر؛ حيث قام فندق ’هوتيل دي باريس مونتي كارلو‘ خلال أعمال التجديد التي يقوم بها بدعوة أكثر المصممين شهرةً مقدماً لهم الجناح 321-322 لإيجاد حيز تتعاون فيه اثنتان من أهم العلامات التجارية للوصول إلى آفاق جديدة. 

وكان التعاون بين العلامتين التجاريتين قد بدأ في 19 مايو 1957؛ حيث تمكن سائق ’مازيراتي‘ خوان مانويل فانجيو بالفوز ببراعة بسباق جائزة موناكو الكبرى لسباقات الفورمولا 1، وشكل هذا الفوز لحظة هامة آنذاك بالنسبة لـ’مازيراتي‘ على حلبة موناكو. والآن وبعد مرور 60 عاماً، تحتفي العلامتان التجاريتان بالعلاقة والتراث من خلال الجناح المنبثق المخصص لـ’مازيراتي‘ في ’هوتيل دي باريس‘. 

وقامت ’مازيراتي‘ –والتي يأخذ شعارها شكل رمح ثلاثي الرؤوس- ببناء نجاحها على أساس التميز، وحققت سمعتها العالمية من خلال أسلوبها المميز الذي ينطوي على درجة عالية من الإبداع وهذا ما يتجلى من خلال تصميم جناح الشركة في الفندق والذي قامت بوضعه الشركة الإيطالية ذات الشهرة الصاعدة في عالم التصميم الداخلي ’لودوفيكا آند روبيرتو بالومبا. ويتسم تصميم الجناح باللمسات الرمادية الخالصة الأنيقة والمواد الثمينة، من دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد أو التكاليف لانجاز هذا التصميم الفريد. 

ويمتاز الجناح -الواقع في الطابق الثالث في فندق ’هوتيل دو باريس‘ في موناكو الفخم والراقي- بإطلالاته المميزة على البحر و’كازينو دي مونتيكارلو‘ الشهير، حيث ساهم موقعه المثالي بإطلاق العنان لمخيلة وموهبة المصممان واللذان قاما أيضاً بوضع ركيزة أساسية –على شكل نواة والفضاءات المحيطة بها- داخل غرفة المعيشة ذات الأناقة اللافتة، مما دل بشكل مباشر على نمط الحياة العصري. يتصف التصميم ببساطته المطلقة لتلتقي فيه الأناقة الفائقة لـ’مازيراتي‘ مع الخدمات الممتازة لفندق ’هوتيل دو باريس‘. 

وتعكس غرفة النوم أسلوب علامة ’مازيراتي‘ التجارية الرائدة والتي يقع مقرها في مودينا الإيطالية، حيث يزدان الحائط بلوح رائع من النسيج المنقح من تصميم ’إرمنيجيلدو زينيا‘، كما تحاكي الكراسي ذات الجلد المحبب الصالونات الفخمة لعلامة ’مازيراتي‘ التجارية. 

يشمل هذا العرض: 

تقدم ’مازيراتي‘ خدمة التوصيل من وإلى مطار نيس
قيادة الضيوف لسيارة ’جران كابريو‘ المكشوفة الرباعية المقاعد من ’مازيراتي‘ طيلة فترة الإقامة (50 كيلو متر حول مونتي كارلو) 
وجبة إفطار 
بوفيه كوكتيل من الأطباق المعدة على طريقة مدينة مودينا مع شمبانيا ’ Laurent Perrier Cuvée Rosé ‘. 
يحظى الضيوف المقيمون لثلاث ليال أو أكثر بفرصة الاستمتاع مجاناً بجلسة علاج بالتبريد في النادي الصحي ’تيرميه مارينز مونتي كارلو‘
في لفتة تكريمية لشعار ’مازيراتي‘ ثلاثي الرؤس، يمكن للنزلاء المتواجدين بتاريخ 1 و2 يوليو الاستفادة من الفرصة الحصرية للصعود على متن قارب ’مازيراتي‘ الثلاثي الضخم. حيث يحظى الضيوف بفرصة نادرة لاختبار تجربة الفورمولا ون البحرية على أرض الواقع مع خيرة أعضاء فريق ’مازيراتي‘.
 
تبدأ أسعار الإقامة في جناح ’مازيراتي‘ من 3500 يورو لشخصين بالغين. تستمر فترة العرض لمدة 3 ليالي (سعر مختلف لليالي الإضافية). 

للحجز: 
هاتف:  58 41 06 98 377 + 
بريد إلكتروني: resort@sbm.mc 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ارجان روتانا يقدم خيارتا طعام مذهلة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’أرجان روتانا‘ عن مجموعة من عروضه الخاصة بعطلة نهاية …