مجموعة سويس أوتيل للفنادق والمنتجعات توسع حضورها في السعودية بفندق ثان في مكة

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة سويس أوتيل للفنادق والمنتجعات اليوم عن اتفاقية مع شركة أبراج سارة للاستثمارات العقارية لإدارة فندق سويس أوتيل المقام مكة والذي يضم 1624 غرفة وجناحاً فندقياً ووقع في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

ويعد فندق سويس أوتيل المقام مكة ثاني الفنادق التابعة للمجموعة في مدينة مكة المكرمة، ويحتل موقعاً مميزاً ضمن مجمع أبراج البيت التابع لوقف الملك عبد العزيز، ويتميز بإطلالة تشرف على المسجد الحرام. وينضم الفندق المتوقع افتتاحه في غضون أشهر قليلة في شهر سبتمبر من العام الحالي إلى فندق مكة سويس أوتيل ليصبح مثالاً على كرم الضيافة الأصيلة للمسافرين المسلمين أثناء زيارتهم المدينة المقدسة.

ويبعد الفندق ما يقارب ساعة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي "جدة"، وتفصله خطوات معدودة عن المسجد الحرام والكعبة المشرفة، التي تعد أكثر المواقع قدسية في العالم الإسلامي. ويحيط بفندق سويس أوتيل مكة المقام مجموعة من الفنادق التابعة لمجموعة إف آر إتش آي وهي فندق قصر مكة رافلز وفندق ساعة مكة فيرمونت، بالإضافة إلى فندق مكة سويس أوتيل، ليضم المجمع أكبر مجموعة من الغرف الفندقية ضمن أبراج البيت.

وبهذه المناسبة صرح سامي ناصر، نائب الرئيس الأول للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى مجموعة فنادق ومنتجعات إف آر إتش آي: " تعد المملكة العربية السعودية إحدى أسرع الأسواق نمواً في مجال السياحة ضمن منطقة الشرق الأوسط، وتتابع المملكة تنويع نشاطاتها الاقتصادية مع تركيز كبير على فرص الاستثمار في كل من السياحة الدينية وسياحة الأعمال، ومع النجاح الكبير الذي يتمتع به المجمع الذي يضم علاماتنا الفندقية الثلاث في مكة المكرمة، نحن في غاية السعادة لتوسيع تواجدنا في المنطقة مع فندق رائع إضافي".

ويضم فندق سويس أوتيل المقام مكة 1624 غرفة وجناحاً فندقياً، تتراوح مساحاتها بين 32 و84 متراً مربعاً، وتوفر أغلبها إطلالة مباشرة على منطقة الحرم والكعبة المشرفة، ويوفر الفندق لضيوفه مجموعة متنوعة من المطاعم، ومنها مطعم الخيرات، الذي تصل سعته إلى 3000 شخص ليكون بذلك احد أكبر المطاعم على مستوى العالم، كما يقدم مقهى مشارف خيارات متنوعة ومميزة من المأكولات الشرقية التقليدية بإطلالة بانورامية على المدينة المقدسة، كما يعد الفندق الوحيد في المدينة الذي يتمتع بوجود مدخلين منفصلين ضمن المجمع، أولهما عبر نفق أم القرى وآخر يطل على شارع إبراهيم الخليل.

ويعد افتتاح فندق سويس أوتيل المقام مكة إضافة لعدد الفنادق المتنامية التي تديرها مجموعة إف آر إتش اي للفنادق والمنتجعات والتي يتم تطويرها ضمن المملكة العربية السعودية، من ضمنها فنادق سويس أوتيل ورافلز وفيرمونت في جدة والمخطط افتتاحها قبيل عام 2020، بالإضافة إلى فندق فيرمونت الرياض، بوابة الأعمال الذي سيفتح أبوابه في أوائل العام القادم. كما تشهد علامة سويس أوتيل حضوراً متنامياً في منطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام الخمسة القادمة مع افتتاح كل من سويس أوتيل سيتي ستارز شرم الشيخ وفندق سويس أوتيل القطامية التي تعرف باسم القاهرة الجديدة في مصر.

وتشغل مجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات، الشركة الأم لمجموعة سويس أوتيل، 19 فندقاً تضم أكثر من 7000 غرفة وجناحاً فندقياً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وتعمل على افتتاح 19 فندقاً إضافياً في هذه المنطقة في مراحل متفاوتة من التطوير، ويعد فندق سويس أوتيل المقام مكة المشروع التاسع الذي اعلنت عنه مجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات في المملكة العربية السعودية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

8

انطلاق مهرجان النكهات في حديقة ام الامارات بابوظبي 30 مارس المقبل

سفاري نت – متابعات تستضيف حديقة أم الإمارات «مهرجان النكهات» لمدة عشرة أيام، والذي سيضم …