بدأ فعاليات مهرجان كتارا لعيد الفطر المبارك

سفاري نت – متابعات

انطلقت أمس أولى فعاليات مهرجان كتارا لعيد الفطر المبارك، وسط حضور جماهيري غفير من مختلف الجنسيات والأعمار.

 

وقد عاش زوار الحي الثقافي أوقاتًا في غاية البهجة والسعادة، مستمتعين بمختلف فعاليات المهرجان من لوحات استعراضية وألعاب نارية وتوزيع العيدية للأطفال.

وقد استمتع الحضور بالعرض الاستعراضي “حلم طفل” الذي كان عبارة عن قصة طفل قطري اسمه “أحمد” حلم في ليلة العيد بما سيقضيه من أوقات ممتعة طيلة أيام العيد السعيدة وما بها من بهجة، وخلال حلمه يدعو وفودا من دول العالم المختلفة لمشاركة فرحة العيد في قطر، والاستمتاع مع أصدقائه وعائلته، وذلك في قالب استعراضي شيق.

كما استمتع الجمهور بعروض ألعاب الخفة التي تميزت بالدقة والمهارة، وكانت لوحة مميزة أثارت إعجاب الحضور، وكذلك بالاستعراضات التي قدمها المهرجون وقرع الطبول التي أضفت على المكان أجواء مبهجة في غاية السعادة والفرح.

يذكر أن العروض تقدمها على الواجهة البحرية مجموعة من الفرق الاستعراضية في فنون الاكروبات والسيرك والمهرجين والرقص بالريبون والبنتومايم، وذلك على مسرح معد بأحدث أجهزة الإضاءة والصوت خصيصا لهذه الاحتفالية، وهذه الفرق تقدم استعراضها بواقع ثلاثة عروض يوميا باللغتين العربية والانجليزية، حيث يكون العرض الأول باللغة العربية من الساعة 7.00 مساءً في حين يبدأ العرض الثاني باللغة الانجليزية 8.30 مساءً.. أما العرض الثالث فيكون باللغة العربية بداية من الساعة 9.30 مساء.

وسيتم توزيع العيدية على الأطفال طوال أيام عيد الفطر المبارك على فترتين بعد الانتهاء من العرض الأول والثاني، لتبدأ فقرة الألعاب النارية بعد انتهاء العرض الثالث حوالي 10:15 مساء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق ممتعة في سوق غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الايطالية ميلانو من اجمل المدن السياحية في ايطاليا ولا …