بالصور .. اجمل وجهات لشهر العسل التى يفضلها المشاهير

سفاري نت – متابعات

إخترنا لكِ اليوم 4 من أجمل الأماكن التي يمكن أن تقضي فيها شهر العسل حول العالم، فهي الوجهات التي قضى فيها بعض المشاهير شهر العسل وأجمل اللحظات الرومانسية التي جمعتهم.

جزر بورا بورا الفرنسية

جزر ساحرة، يحيطها جمال المياه الزرقاء من كل الجهات، وتحديداً منتجع سانت ريجيس، وجهة النجمات المفضلة هناك، فيمكن أن تختاري أنتِ وشريكك فيلا هناك مثلما فعلت نيكول كيدمان هي وحبيبها كيث اوربان.

أيرلندا

مكان رائع ورومانسي، يدعوكِ للإستمتاع بجمال الطبيعة الخلّابة وشريكك، وهو منتجع كاستيل مارتير Castle Martyr الرائع، والذي قضت فيه كيم كاردشيان وقتاً ممتعاً مع زوجها كاني ويست.

جزر المالديف

وان آند أونلي ريثي راه One & Only Reethi Rah منتجع لا مثيل له في جزر المالديف، شعور لن تجربيه من قبل، ومتعة لا يمكن وصفها، وإحساس بالخصوصية كما تتمنين.. ، وهو المنتجع الذي إختارته كاتي بيري لقضاء شهر العسل مع حبيبها رويسيل براند.

أريزونا

الريف الأمريكي هو المكان الأمثل لقضاء عطلة أو شهر عسل غير تقليدي مع الحبيب،. يمكنك الذهاب إلى أريزونا وتحديداً منتجع سانكوراي اون كاملباك Sanctuary on Camelback ، ما أجمله في الليل حيث اللقاءات الرومانسية والأجواء الساحرة، مثلما قضت بيونسيه أجمل رحلاتها في شهر العسل مع جاي زي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …